الارشيف / تكنولوجيا / البوابة العربية للأخبار التقنية

مايكروسوفت تضيف Copilot إلى الصور

  • 1/2
  • 2/2

أضافت مايكروسوفت مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بها Copilot إلى الصور الافتراضي في نظام ويندوز.

وظهر مساعد Copilot كمكون إضافي Plugin في تطبيق الصور بإصداره الأحدث، ويمكن تفعيله بالانتقال إلى قسم المكونات الإضافية.

ويقتصر مكون Copilot الإضافي في تطبيق الصور على أداء مهام أساسية مثل إنشاء شرائح الصور وعرضها في التطبيق، إلى جانب القدرة على تعيين إحدى الصور المفضلة كخلفية لسطح المكتب.

 ولا توجد معلومات بشأن عدد مستخدمي ويندوز الذين يمكنهم الوصول إلى الإصدار الجديد من تطبيق الصور مع مزايا الذكاء الاصطناعي.

ويتضمن الإصدار الجديد من تطبيق الصور قسمًا محدثًا في الإعدادات من أجل إضافة حساب مايكروسوفت الخاص بالمستخدم لعرض الصور المخزنة في حساب ون درايف السحابي داخل التطبيق.

Follow @aitnews

وأضافت مايكروسوفت بعض المزايا الأخرى المستندة إلى الذكاء الاصطناعي إلى تطبيق الصور ومنها إمكانية إزالة الخلفية في الصور واستبدالها، بالإضافة إلى بعض التحسينات الأخرى مثل ميزة “شريط الصور” Filmstrip واستعراض الصور استنادًا إلى النطاق الزمني لها.

ويأتي ذلك ضمن إستراتيجية مايكروسوفت في إدماج مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بها Copilot على نطاق واسع في نظام التشغيل ويندوز 11، إذ تهدف الشركة إلى جعل مزايا الذكاء الاصطناعي متوفرة في كل مكان في النظام بالإضافة إلى تطبيقاتها الافتراضية.

Follow @aitnews

ويمكن للمستخدمين أيضًا الحصول على مزايا الذكاء الاصطناعي في حزمة مايكروسوفت المكتبية “أوفيس” بالاشتراك المأجور في Copilot Pro مقابل 20 دولارًا أمريكيًا شهريًا.

Follow @aitnews
Follow @aitnews

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

تابعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابة العربية للأخبار التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابة العربية للأخبار التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا