تكنولوجيا / البوابة العربية للأخبار التقنية

تعمل على إصلاح مشكلة تعرّف البصمات في S23

  • 1/2
  • 2/2

أفاد العديد من مستخدمي سلسلة هواتف S23 بوجود مشكلات في استجابة مستشعر بصمات الأصابع بعد تحديث One UI 6.1 الأخير الذي أطلقته الشركة.

ولاحظ مستخدمو الهواتف أن مستشعر بصمات الأصابع بعد التحديث بات لا يتعرف البصمات إلا بعد وضع الإصبع عدة مرات، بالإضافة إلى تأخير قدره عدة ثوانٍ لحين اكتمال تعرّف البصمات ثم فتح قفل .

واستجابت شركة سامسونج لتلك البلاغات، وأكدت أنها على علم بتلك المشكلة، وتعمل على إصلاحها في الوقت الحالي.

وقدم أحد المشرفين الرسميين في منتدى سامسونج اعتذارًا عن المشكلة القائمة، وأفاد بأن الشركة تحققت من وجود مشكلة في عمل مستشعر بصمات الأصابع في بعض أجهزة المستخدمين، مشيرًا إلى أن الشركة تخطط لإصدار تحديث يعمل على حل المشكلة، ومطالبًا المستخدمين بتحديث هواتفهم على نحو مستمر، وتثبيت التحديث القادم فور صدوره.

ولم تقدم سامسونج موعدًا محددًا لإصدار التحديث القادم، لكن من المتوقع أنه سيصدر على نحو سريع لمعالجة المشكلة.

وتُعد تلك المشكلة مزعجة على نحو واضح، إذ تمنع المستخدمين من فتح قفل الشاشة بسرعة، كما تجعلهم يلجأون إلى إدخال رمز أو نمط المرور عوضًا عن ذلك.

وكان مستخدمو هواتف جالاكسي S23 قد اشتكوا أيضًا من أن الشاشة لم تعد تستجيب للمس على النحو المعتاد، إذ يتعين عليهم النقر عدة مرات من أجل تسجيل الإدخال عبر اللمس، لكن سامسونج اتهمت الرسمي بالتسبب في المشكلة، ونفت علاقة التحديث بتلك المشكلة، في حين اشتكى آخرون من بطء في عملية الشحن بعد التحديث.

Follow @aitnews

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

تابعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابة العربية للأخبار التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابة العربية للأخبار التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا