الارشيف / تكنولوجيا / البوابة العربية للأخبار التقنية

إكس تؤكد إطلاقها ًا للتلفاز الذكي

https://twitter.com/xnews/status/1782772084294263275 إكس إطلاقها قريبًا ًا للتلفاز الذكي لمقاطع الفيديو المحملة عبر الشبكة الاجتماعية يسمى X TV، دون ذكر التاريخ المحدد للإطلاق.

ووفقًا للشركة، فإن التطبيق يهدف إلى أن يكون رفيقك المفضل للحصول على تجربة ترفيهية غامرة وعالية الجودة عبر الكبيرة.

وتعد الرئيسة التنفيذية لشركة إكس، ليندا ياكارينو، بمحتوى في الوقت الفعلي وتوافر واسع النطاق، مع أن التفاصيل بخلاف ذلك ضئيلة.

ويجلب التطبيق الجديد محتوى جذاب في الوقت الفعلي إلى أجهزة التلفاز الذكية. وتبدو واجهة التطبيق مشابهة لواجهة ، كما يظهر في الفيديو التشويقي الذي https://twitter.com/lindayaX/status/1782771479383622004 ياكارينو.

ويحتوي التطبيق خوارزمية لمقاطع الفيديو الرائجة مصممة لمساعدة المستخدمين في البقاء على اطلاع دائم بالمحتوى الشائع المخصص، إلى جانب الموضوعات المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي تنظم مقاطع الفيديو حسب الموضوع.

ويدعم التطبيق أيضًا المشاهدة عبر الأجهزة، مما يعني أنه يمكنك البدء في مشاهدة مقطع عبر هاتفك ومن ثم مواصلة مشاهدته عبر جهاز التلفاز.

وقالت ياكارينو إن التطبيق يحتوي ًا محسّنًا لمقاطع الفيديو، ومن المفترض أن يكون متاحًا عبر معظم أجهزة التلفاز الذكية.

ولا يوجد بعد تاريخ إطلاق رسمي للتطبيق، مع أن المسؤولة التنفيذية تقول إنه سيكون متاحًا قريبًا.

ويعد إطلاق التطبيق القادم جزءًا من جهود ياكارينو لتحويل موقع التواصل الاجتماعي إلى منصة تركز على مقاطع الفيديو.

وتتميز الشبكة الاجتماعية حاليًا بعرض أصلي تستضيفه عضوة الكونجرس السابقة تولسي جابارد وآخر يقدمه مضيف قناة فوكس سبورت السابق جيم روما.

وفي الشهر الماضي، ألغى ماسك صفقة برنامج حواري مع مذيع شبكة سي إن إن السابق دون ليمون بعد إجراء مقابلة معه في الحلقة الأولى من البرنامج.

ويأتي هذا الإعلان بعد أسبوع من كشف Truth Social، منصة التواصل الاجتماعي المملوكة لشركة الإعلام التابعة لدونالد ترامب، عن خططها لإطلاق منصة بث متلفز مباشر.

وقالت الشركة إن المنصة تعتزم التركيز على الشبكات الإخبارية والقنوات الدينية، إلى جانب المحتوى الملغى أو المحظور عبر المنصات والخدمات الأخرى.

Follow @aitnews

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابة العربية للأخبار التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابة العربية للأخبار التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا