تعلم التداول عبر الإنترنت مع Olymp Trade

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واحدة من أروع إنجازات جميع التقنيات الناشئة على مدار العقد الماضي أو أكثر هي الأسواق الجديدة عبر الإنترنت والفرص المتاحة لشركات التكنولوجيا للظهور والازدهار. ومع ذلك، ربما يكون أفضل جزء على الإطلاق هو كيف أتاحت هذه التقنيات الجديدة الوصول إلى الأسواق الحالية التي لم يكن بإمكان الشخص العادي المشاركة فيها في السابق مثل التداول عبر الإنترنت.

أصبح التداول في الأسواق أيضًا أسهل بكثير مع كل التطورات في مجال التكنولوجيا. لقد ولت منذ زمن طويل الأيام التي يحتاج فيها الشخص إلى الحصول على شهادة في المالية وآلاف الدولارات للاستثمار من أجل تداول الفوركس أو الأسهم أو حتى النفط.

في الوقت الحاضر، فتحت شركات مثل Olymp Trade الباب أمام الأشخاص العاديين، وكل ما يحتاجون إلى معرفته هو كيفية تشغيل جهاز كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي أو ذكي لبدء التداول وكسب دخل إضافي. لقد أصبح شائعًا في جميع أنحاء العالم لدرجة أن العديد من الأشخاص بدأوا في العمل به بدوام كامل وجني أموال ضخمة.

إذا كنت مهتمًا بجني بعض المال الإضافي (ومن ليس كذلك؟)، فتابع القراءة للحصول على دليل سريع للبدء وتعلم الأساسيات.

ابدأ العمل بسرعة ومجانًا

أحد أفضل جوانب التداول عبر الإنترنت هو أن إنشاء الحساب ليس سريعًا وسهلاً فحسب، بل إنه مجاني أيضًا. يمكنك أن تبدأ رحلتك نحو الحرية المالية بمجرد التوجه إلى منصة Olymp Trade على الإنترنت والتسجيل.

لن يستغرق الأمر سوى بضع دقائق من وقتك وستحصل على حساب تجريبي مجاني على المنصة مع 10,000$ افتراضي والتي يمكنك استخدامها لإجراء الصفقات بينما تتعلم مداخل ومخارج منصة التداول.

ستتمتع أيضًا بإمكانية استخدام نفس الأدوات التحليلية التي يستخدمها المتداولون المحترفون مع المخططات القابلة للتخصيص، ومختلف المؤشرات العديدة مثل المتوسطات المتحركة والمذبذبات، إلخ، وحتى مميزات زيادة الأرباح مثل Take Profit و Stop Loss.

تدريب وتعليم بدون تكلفة

إن كانت كل تلك المصطلحات الفنية، أو حجم الأسواق المختلفة، أو مجرد فكرة تداول العملات والأسهم والسلع تبدو مربكة بعض الشيء، فلا تيأس على الإطلاق. يُعد Olymp Trade واحدًا من أفضل الوسطاء العالميين عبر الإنترنت وقد قضوا سنوات في جعل خبرائهم ينشئون الكثير من المواد التعليمية والتدريبية للمبتدئين والخبراء على حد سواء.

بمجرد دخولك إلى المنصة، ستتمكن من الوصول إلى إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية استخدام أدوات الرسوم البيانية والتحليلية المختلفة من خلال البرامج التعليمية ومقاطع الفيديو وحتى الندوات المباشرة عبر الإنترنت. حتى أن هذه المواد تتضمن استراتيجيات تداول جاهزة طورها الخبراء في Olymp Trade.

إن لم يكن كل ذلك كافيًا، فإن Olymp Trade توفر أيضًا الكثير من الميزات الأخرى للمساعدة في تطوير مهاراتك. فهم يديرون مدونة شائعة للغاية ستبقيك على اطلاع دائم بالاتجاهات الجديدة في الأسواق، والمميزات الجديدة في المنصة، والمزيد.

يمكنك أيضًا العثور عليهم على وسائل التواصل الاجتماعي بسهولة كبيرة من خلال ” فائقة الشهرة بلغات متعددة وصفحة “” لديها أكثر من مليون متابع.

التدريب يوصل للإتقان

استثمر بعض الوقت يوميًا لتتعلم حرفة التداول وتدرب عليها باستخدام أموالك المجانية في حسابك التجريبي وفي وقت قصير ستتوسع قاعدة معلوماتك وستكون جاهزًا للقفز إلى “العرض الكبير” من خلال إضافة بعض الأموال الحقيقية إلى حسابك.

إليك ما عليك القيام به لتستعد:

  • استغل الدروس التعليمية الموجودة على المنصة لمعرفة كيفية تخصيص مخططاتك.
  • حدد نوع استراتيجية التداول الأفضل لك. هناك العديد للاختيار من بينها.
  • ابق على اطلاع دائم بالأخبار والتقارير المالية. سيقدم قسم Market Insights على Olymp Trade مساعدة كبيرة في هذا المجال ويمكنك التسجيل به للحصول على التنبيهات اليومية أيضًا.
  • مارس استراتيجيتك على الحساب التجريبي حتى تحقق رابحة بشكل منتظم. تُعد نسبة الفوز مقابل الخسارة 6 إلى 4 أو 7 إلى 3 علامة جيدة على التقدم.
  • حدد استراتيجية إدارة الأموال التي تناسب حجم الاستثمار ومستوى الرفاهية لديك. مرة أخرى، هناك العديد من الاستراتيجيات الموصي بها للاختيار من بينها على Olymp Trade.
  • قم بالإيداع في حسابك الحقيقي إن لم تكن قد قمت بذلك بالفعل. تقبل المنصة مجموعة واسعة من طرق السداد بما في ذلك البطاقات المصرفية والمحافظ الإلكترونية والعملات المشفرة.
  • نفذ استراتيجياتك التي تمارسها، وتتبع نتائجك، وقم بإجراء التعديلات.

يختلف التداول بالمال الحقيقي قليلاً عن تجربة الحساب التجريبي (على الرغم من أن المخطط هو نفسه)، حيث أنك تجازف هنا بأموال حقيقية. قد يكون هناك جانب عاطفي قد تبدأ في الشعور به بسبب المخاطر. ابدأ بمبلغ تشعر بالراحة معه.

ومع ذلك، بدون مخاطر الخسارة، لا توجد إمكانية لتحقيق أرباح. يدور التداول حول التعلم – من خلال قراءة المواد الجاهزة واستخلاص النتائج من تجربتك الخاصة.

التكنولوجيا والوقت لتحقيق الفوز

إنه عام . لقد وفرت لك التكنولوجيا الأدوات والإمكانات اللازمة لتحقيق أحلامك. المفتاح هو الاستفادة مما هو متاح لديك، وتعلم مهاراتك بجد والداوم على صقلها، وتطبيق تقنيات إدارة الأموال الذكية، وتطبيق معرفتك.

سيساعدك التسجيل مجانًا في Olymp Trade واتباع هذه الاقتراحات على المضي في الاتجاه الصحيح. هل ستستخدم تلك الأدوات للوصول إلى أهدافك المالية مثل العديد من الناس أم أنك ستقف على الهامش وتشاهد أشخاص مثلك بالضبط يفعلون ذلك؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق