تستعد لإطلاق أول رائد للألعاب من Redmi

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة شاومي Xiaomi، رسميا عن خطتها لإطلاق أول للألعاب ضمن سلسلة ريدمي الشهيرة، ومن المقرر أن يصل تصميم ومواصفات النموذج الأول إلى الأسواق في نهاية الشهر الجاري.وبحسب ما ذكره موقع "gizchina"، سيأتي هاتف ريدمي الذكي للألعاب، ضمن فئة الهواتف الرائدة من على غرار سلسلة Black Shark، كما سيحصل على جميع الميزات التي اعتادت الشركة الصينية على أضافتها لأجهزة الألعاب المميزة التابعة لها.

وعلى الرغم من أن هاتف ألعاب ريدمي، سيحتوي على إمكانيات ومزايا رائدة، إلا أن "شاومي" تتوقع أن ينال الهاتف الجديد شعبية كبيرة في مجال هواتف الألعاب، حيث ستصبح ريدمي أول علامة تجارية تقدم هواتف ذكية للألعاب رخيصة جدا ولكن متطورة.

وصرح المدير العام شركة ريدمي، لو بينغ، عن دخول العلامة التجارية هواتف الألعاب، قائلا: " إنه في عام ، ستكون الألعاب الرياضية الإلكترونية على الهاتف المحمول ساحة المعركة الرئيسية التالية التي ستنافس فيها الشركة، حيث أن هواتف الألعاب لديها طلب قوي على مستخدمي Redmi، لذلك قررت الشركة تصميم هاتف الألعاب ذكي الخاص بالعلامة التجارية، وسيكون الهاتف الرائد الأخف وزنا والأنحف في السوق".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شاومي تستعد لإطلاق نسخة محسنة من هاتف Redmi Note 10

هاتفا Mi 11 Pro وMi 11 Ultra ببطاريات بتقنية خارقة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق