نظام تشغيل الجديد يصل 10 ملايين مستخدم خلال أيام

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استطاع نظام تشغيل HarmonyOS 2 من شركة هواوي الصينية، أن يصل ل 10ملايين مستخدم نشط في أسبوع واحد، على رأسها مستخدمي هواتف   Mate 40 و P40 الرائدة  وبحسب موقع PhoneArena  فإن هواوى تهدف أن يصل نظام تشغيلها الجديد HarmonyOS 2 إلى أكثر من 100 مليون مستخدم نشط خلال الأيام القادمة بما فيها الأجهزة المنزلية الذكية والساعات الذكية Huawei Watch 3 و Watch 3 Pro التي تم الإعلان عنها مؤخرًا. وبدأت الإطلاق التدريجي لنظام تشغيلها HarmonyOS 2.0 على الهواتف والأجهزة حيث يمكن للمستخدمين التسجيل على My Huawei للحصول على ميزات النظام الجديد.

ويحصل مستخدمو هواوي على واجهة المستخدم EMUI 11 للسوفت وير، كما تم تطوير متجر التطبيقات AppGallery ، والذي تجاوز مستخدموه  530 مليون شخص حول العالم.  وكشفت هواوي ، عن مجموعة كبيرة من الأجهزة الذكية، من بينها ثلاثة أجهزة لوحية جديدة من سلسلة MatePad، إلى جانب السماعة اللاسلكية FreeBuds 4، وساعات Watch 3 الذكية، والشاشات المكتبية MateView، والقلم الألكتروني M-Pencil . وكان الرئيس ، جو ، قد وقع قرارا بحظر 59 شركة صينية على رأسها شركة هواوي، نظرا لتشكيل هذه الشركات خطورة كبيرة على الأمن القومي الأمريكي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

هواوي تعلن أول أجهزة لوحية تعمل بنظام HarmonyOS

هواوي تطلق رسميا نظام HarmonyOS لـ 100 مليون جهاز الليلة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة