realme تطلق هاتفها الذكي c21 وسماعتي buds air 2 وbuds air 2 neo

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أطلقت realme هاتفها الذكي الجديد c21، بالإضافة إلى سماعتي buds air 2 وbuds air 2 neo، وخلال السطور التالية نستعرض مواصفات الأجهزة الجديدة، حيث يندرج الهاتف C21 تحت بند الفئة المتوسطة بمواصفات جيدة.

ويأتي الهاتف ببطارية 5000 ملي أمبير يمكن أن تستمر في وضع الاستعداد لمدة 47 يوما كاملة، كما أنها تدعم خاصية الشحن العكسي وبمعالج ميديا تيك Helio G35 بتقنية النانوميتر ثماني النواة بجانب ذاكرة تصل إلى 64 .

ويمكن تزويده بذاكرة إضافية حتى 256 جيجا بايت، كما يأتي بشاشة 6.5 بوصة، وبكاميرا ثلاثية فائقة الوضوح تصل دقتها إلى 13 بكسل بجانب أمامية 5 ميجا بكسل، وحصل الهاتف على شهادة  الموثوقية العالية من TUV Rheinland، المتخصصة في قياس متانة وقدرات الهواتف الذكية على تحمل أصعب الظروف.

إلغاء الضوضاء  وتأتي السماعة buds air2 بوزن (4.1 جرام) مع خاصية إلغاء الضوضاء وبطارية تسمح باستمرار عمل السماعة 25 ساعة متواصلة مدعومة بخاصية الشحن السريع الذي يحتاج 10 دقائق فقط لتشغيل ساعتي عمل، كما تشمل خاصية الذكاء الاصطناعي من خلال الإحساس الذكي بارتداء السماعات، حيث تعمل على إيقاف الفيديو أو الألعاب حال خروج السماعة من الأذن ومقاومة للعرق والمطر. 

أما سماعة buds air 2neo فهي سماعة أذن لاسلكية تستطيع إلغاء الضوضاء حتى "25 ديسيبل"، حيث تراقب الضوضاء الخارجية من خلال الميكروفون الأمامي، مما يسمح لسماعات الأذن بإرسال صوت عكسي مضاد للضوضاء وإلغائه، بجانب استجابتها السريعة حيث يصل وقت الاستجابة إلى 88 مللي ثانية، وزودت realme سماعتها الجديدة ببطارية قادرة على العمل لمدة 35 ساعة مع الوضع العادي متصلا بالبلوتوث، كما تدعم الشحن السريع حيث يمكن الحصول على 3 ساعات تشغيل متواصل من خلال شحن لمدة 10 دقائق فقط.     

من جانبه؛ كشف هشام محرم، مدير قطاع التسويق والمتحدث الرسمي باسم الشركة، أن عدد مستخدمي أجهزة الشركة بلغ أكثر من 85 مليون مستخدم حول العالم من ضمنهم 35 مليون مستخدم للسلسلة الـ C، أما في السوق المصري فقد وصل عدد المستخدمين إلى 2 مليون ونصف، ومن ضمنهم أكثر من مليون مستخدم لسلسة الـ C. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق