عملية تفكيك iPhone 13 Pro تؤكد على بطارية بقدرة 3095 mAh

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت مدونة WekiHome مقطع يوضح عملية تفكيك iPhone 13 Pro والتي تؤكد على بطارية بقدرة 3095 mAh في الهاتف مع شريحة مودم Qualcomm X60 5G.

بدأت شركة في إطلاق سلسلة iPhone 13 للأسواق بالفعل، ولقد أجريت بالفعل عملية تفكيك لإصدار  iPhone 13 Pro والتي أوضحت تكوينات الهاتف بتفاصيل أكثر دقة.


اعلان



وتؤكد عملية التفكيك على أن الهاتف يضم بطارية بقدرة 3095 mAh، وهي سعة أعلى للبطارية مقارنة بالإصدار السابق iPhone 12 Pro الذي جاء بقدرة بطارية 2815 mAh، حيث من المقرر أن تضيف السعة الجديدة للبطارية عمر شحن 1.5 ساعة.

أيضاً تتميز البطارية في iPhone 13 Pro بتصميم على شكل”L”، ولقد طورت البطارية عبر شركة “Sunwoda Electronic”.

من جانب أخر لا تختلف التكوينات الأخرى لهاتف 13 Pro عن تكوينات الإصدار السابق للشركة، إلا أن الإصدار الجديد يضم أيضاً بعض التعديلات، حيث تورد الشاشات المميزة بمعدل تحديث 120Hz عبر شركة .

كما تورد العملاق الكوري أيضاً الذاكرة العشوائية في الهاتف، بينما تقدم شركة Kioxia اليابانية الذاكرة الفلاشية في الهاتف،أيضاً تم ترقية شريحة مودم 5G إلى X60 من كوالكوم، كما يضم الهاتف محرك Taptic بحجم أصغر.

المصدر

اعلان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة