تويتر يتيح ميزة غرف الدردشة الصوتية بعد أن كانت مرهونة بشرط خاص بعدد المتابعين

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن موقع التغريدات الأمريكي "تويتر"، أمس الخميس، عن إتاحته ميزة لكافة مستخدميه حول العالم، كانت مرهونة بعدد محدد من المتابعين من أجل استخدامها والاستفادة منها. وقال "تويتر" في بيان رسمي له إن خدمة غرف الدردشة الصوتية المباشر "سبيسس" (مساحات) أصبحت متاحة لكل المستخدمين، سواء على أجهزة "أندرويد" أو "آبل". وتابعت أن كل مستخدميها أصبح فيم قدورهم الآن استضافة غرف الدردشة الصوتية، بغض النظر عن عدد المتابعين على حساباتهم الشخصية. وكانت ميزة "سبيسس" متاحة فقط لأي مستخدم على "تويتر" يحظى بأكثر من 600

متابع، وبرر "تويتر" وقتها أنه وضع ذلك الشرطة لضمان "تجربة جيدة". ولتفعيل ميزة "سبيسس"، لابد من النقر على زر "Compose" لإنشاء رسالة جديدة، ثم اختيار أيقونة "Spaces". وتأتي إتاحة ميزة "سبيسس" للجميع بعد أن ظل ما يقرب عاما ونصف منذ طرحها في إضافة العديد من الأدوات لها من أجل تعزيز تجربة غرف الدردشة الصوتية، ومنها أداة موضوعات تتيح للمستخدم إضافة علامات محددة مسبقا من أجل تسهيل سهولة الوصول إلى غرفة الصوت الخاصة به، بالإضافة إلى إمكانية منح بقشيش إلى أصحاب التغريدات التي تلقى تفاعلا واسعا. أطلق "تويتر" ميزة "سبيسس" من أجل منافسة الدردشة الصوتية "كلوب هاوس"، الذي لاقى إقبالا كبيرا من جانب الملايين من المستخدمين مع بداية العام الحالي.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

تويتر تعلن عن طرح أوسع لعلامة التبويب Spaces

تويتر تخطط لإضافة ميزات جديدة إلى Twitter Blue

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة