الارشيف / تكنولوجيا / مصر اليوم

إيلون ماسك يتحدي تويتر بنقاش مفتوح حول الروبوت

ربما لا يريد إيلون ماسك معركة قضائية مع تويتر؟ بعد أن قام محاموه بتدوير حجة من 165 صفحة حول سبب عدم رغبته في المضي قدمًا في صفقته البالغة 44 مليار دولار لشراء المنصة، اقترح ماسك تجزئة الأشياء في الأماكن العامة - ربما قبل هيئة محلفين من مشجعي تسلا، هواة دوجكوين، من بين متابعيه على تويتر - للوصول إلى الجزء الخاص من مشكلة الروبوتات المزعومة على تويتر.
 
وقال ماسك "بموجب هذا أتحدى في نقاش عام حول النسبة المئوية لبرامج الروبوت على تويتر،"وذلك لجميع الأعضاء البالغ عددهم 102 مليون عضو في منتداه " يثبت للجمهور أن تويتر به أقل من 5٪ من المستخدمين المزيفين أو غير المرغوب فيهم يوميًا!"وقام ماسك على الفور بتثبيت التغريدة على ملفه الشخصي، ثم أجرى استطلاع رأي لمتابعيه حول ما إذا كانوا يعتقدون أن حجة تويتر بأن أقل من خمسة بالمائة من المستخدمين النشطين يوميًا هم "مزيفون / بريد عشوائي". الخياران هما "نعم" مع ثلاثة رموز تعبيرية للروبوت (مما يشير بذكاء إلى أن أي مستخدم يختار هذا الخيار يكون أيضًا روبوتًا)  وفقا لموقع ذا فيرج.
 
واختار 67.2 % من المستخدمين خيار "Lmaooo no"، ويختتم الاستطلاع يوم الأحد، وستكون نتائجه حتمًا تقريبًا منحرفة لصالح ماسك. يبدو من غير المحتمل أن تجذب هذه الحيلة ردًا مباشرًا من أجاراول أو رئيس تويتر بريت تايلور، نظرًا لأن النزاع الفعلي (أمام قاضٍ حقيقي وهيئة المحلفين) من المقرر عقده في جلسة استماع في المحكمة في غضون شهرين فقط.
 
وضع محامو تويتر بالفعل ما تعتقده الشركة بشأن اتهامات ماسك المتعلقة بالروبوت (والتي يزعم تويتر أن ماسك حصل عليها من بعض المواقع التي تسمى Botometer) في ملف ضخم خاص به، والذي أشار بشدة إلى تغريداته وقد يتم تحديثها لتشمل اختيار اليوم. 

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا