الارشيف / تكنولوجيا / مصر اليوم

تستعد لإصدار نسخة محسنة من شهير يفضله المستخدمون

تعتزم شركة شاومي الصينية إطلاق نسخة جديدة محسنة من Redmi K50 الشهير، والذي استطاع أن يحقق مبيعات خيالية في وقت قليل للغاية، حيث باع أكثر من 330 ألف وحدة في 5 دقائق، خلال أول عملية بيع له وقت صدوره في شهر مارس الماضي . 

ونشرت شركة إعلانًا تشويقيًا لهاتف Redmi K50 Extreme الذي سيكون النسخة المحسنة من سابقه هاتف Redmi K50 مع عدد من التغييرات الكبيرة - مما سيؤثر على زيادة سعره -  أبرزها أن الهاتف سيحصل على معالج قوي من شركة كوالكوم الأمريكية بدلا من معالج Dimensity 8100 من شركة ميديا تيك، والذي صدر به الهاتف السابق. 

وسيعمل هاتف شاومي الجديد Redmi K50 Extreme بمعالج من نوع  Snapdragon 8+ Gen 1  ثماني النوى مع سرعة تصل إلى 3.2 جيجاهرتز، يدعم شبكة الجيل الخامس للاتصالات 5G ، مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 ، وذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجا بايت.

وسيحتوي هاتف Redmi K50 Extreme  الجديد  على بطارية سعة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 120 واط، مع دعم نظام التشغيل Android 12 ، وواجهة المستخدم  MIUI 13 للسوفت وير . 

وسيأتي هاتف Redmi K50 Extreme  بشاشة من نوع قياس 6.67 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز ودعم تقنية + HDR10، وكاميرا خلفية بمستشعر رئيسي بدقة 200 ميجابكسل، مع   بدقة 8 ميجابكسل بزاوية عريضة ومستشعر 2 ميجابكسل، وستكون الكاميرا الأمامية قادرة على إنشاء صور بدقة 20 ميجابكسل.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

شاومي يتفوق علي IPhone بسعر أقل ومواصفات أعلي

شاومي قدْ تطلقُ 12 S Ultra في الصينِ فقطْ

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا