الارشيف / تكنولوجيا / ايجي ناو

انضمام كلاب آلية لقوة الفضاء الأمريكية لتتولى الدوريات بمحطة كيب كانافيرال.. صور

كتب علوم وتكنولوجيا في الثلاثاء 2022/08/09 الساعة 04:12 م ..انضمام كلاب آلية لقوة الفضاء الأمريكية لتتولى الدوريات بمحطة كيب كانافيرال.. صورعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

في تقدم جديد يتم حاليا اختبار "الكلاب الروبوتية" من قبل القوات الفضائية الأمريكية حتى يتمكنوا من القيام بدوريات في محطة كيب كانافيرال للقوة الفضائية، وحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يمكن تجهيز الروبوتات ذات الأربع أرجل، التي تبلغ قيمتها 150 ألف دولار (123 ألف جنيه إسترليني)، بمجموعة متنوعة من المستشعرات الضوئية والصوتية، مما يتيح لها العمل بمثابة "عيون وآذان" حول المناطق الحساسة من القاعدة.

الكلاب الالية

يتم استخدام الكلاب الآلية في الدوريات لتوفير ساعات عمل كبيرة، وفقًا لبيان صادر عن وزارة الدفاع، وتم تصميم الروبوتات بواسطة Ghost Robotics ، ويمكن تشغيل الروبوتات إما بشكل مستقل أو بواسطة وحدة تحكم بشرية.

يمكن أيضًا حمل الهوائيات، مما يسمح لهم بتوسيع الشبكات بسرعة إلى ما وراء البنية التحتية الحالية أو في المواقع التي لا توجد فيها مثل هذه البنية التحتية، سبق أن تم اختبار الروبوتات التي تشبه الكلاب من قبل القوات الجوية الأمريكية لمهام الدفاع عن المحيط.

ويقول تقرير الصحيفة البريطانية، "بصرف النظر عن استخدامها العسكري، فإن الأمل هو أن الآلات يمكن أن تكون مفيدة أثناء حالات الطوارئ وعمليات التفتيش في المواقع الصناعية".

فيما تقول Ghost Robotics ومقرها فيلادلفيا على موقعها الإلكتروني: "هدفنا هو جعل Q-UGVs لدينا أداة لا غنى عنها ودفع الحدود باستمرار لتحسين قدرتها على المشي والجرى والزحف والتسلق والسباحة في نهاية المطاف في بيئات معقدة يستخدمها عملاؤنا، يجب أن تعمل في يوم بعد يوم.

وفي ، تم صنع الروبوت الخاص بنا لإبعاد مقاتلينا وعمالنا و K9 عن طريق الأذى..ففي المعرض التجاري للجيش في أكتوبر الماضي، كان أحد الكلاب الآلية مسلحًا ببندقية قنص Creedmoor عيار 6.5 ملم قادرة على إصابة الأهداف بدقة من مسافة 3940 قدمًا".


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

انضمام الفضاء الأمريكية لتتولى الدوريات بمحطة كانافيرال

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل انضمام كلاب آلية لقوة الفضاء الأمريكية لتتولى الدوريات بمحطة كيب كانافيرال.. صور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا