الارشيف / تكنولوجيا / ايجي ناو

يعني إيه .. Meet يتيح استضافة جلسات مجموعة سبوتيفاى ويوتيوب

كتب علوم وتكنولوجيا في الجمعة 2022/08/12 الساعة 05:12 م ..يعني إيه .. Meet يتيح استضافة جلسات مجموعة سبوتيفاى ويوتيوبعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.قد يكون دمج Meet  وDuo من جوجل أمرًا مربكًا، ولكن يجب أن يقدم بعض الترقيات المفيدة في الصفقة، أضافت الشركة ميزة تجريبية للمشاركة المباشرة تتيح لمستخدمي تطبيق Meet الذي تم تجديده مشاركة سبوتيفاي وتدفق أثناء الدردشات. يمكنك أيضًا لعب ألعاب مثل Uno Mobile و Kahoot. 

تتضمن ترقيات مييت اجتماعات متكررة مجدولة وخلفيات افتراضية ومحادثات داخل الاجتماع. كما هو الحال مع ميزات مييت القادمة إلى Duo ، تم طرح المشاركة المباشرة خلال الأسابيع الأخيرة، ستتم إعادة تسمية Duo لتصبح مييت طوال شهر أغسطس للأجهزة المحمولة ، وستتوفر لاحقًا لأي شخص آخر.

دعت جوجل إلى اتحاد Meet-and-Duo باعتباره تكيفًا مع الواقع الحديث لمكالمات الفيديو. 


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

استضافة جلسات مجموعة سبوتيفاى ويوتيوب

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل يعني إيه .. جوجل Meet يتيح استضافة جلسات مجموعة سبوتيفاى ويوتيوب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا