الارشيف / تكنولوجيا / مصر اليوم

تطلق Honor 70 بتقنية هي الأولى من نوعها

أعلنت شركة هونر Honor، عن إطلاق هاتف Honor 70 الرائد، إلى الأسواق العالمية، والذي يأتي بعد أشهر من الإعلان عن الهاتف بشكل رسمي في ، وإلى جانب الهاتف الذكي الجديد كشفت العلامة التجارية الصينية عن الكمبيوتر المحمول MagicBook 14 وجهاز Honor Pad 8 اللوحي.وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، يتميز الجديد Honor 70، بكاميرا ثلاثية فائقة الدقة وتصميم أنيق وعصري، حيث روجت له الشركة على أنه الجهاز المثالي لصانعي المحتوي.

مميزات هاتف هونر الجديد Honor 70
ويتمتع هاتف هونر Honor 70، بكاميرا رئيسية بدقة 54 ميجابكسل، بمستشعر IMX800 من إنتاج شركة سوني بقياس 1 / 1.49 بوصة، والذي يلتقط المزيد من الضوء للحصول على صور أكثر إشراقا ووضوحا، متصلة بوحدة فائقة السرعة بدقة 50 ميجابكسل تعمل أيضا ككاميرا ماكرو، بالإضافة لمستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل، إلى جانب أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

ويتميز نظام الكاميرا بهاتف Honor 70، بميزة تسمي Solo Cut Vlog Mode، هي الأولى من نوعها والتي تمنح المستخدم إمكانية إنشاء مدونات فيديو بورتريه باستخدام تقنية التتبع التلقائي للتركيز على شخص محدد في فيديو جماعي، من خلال التبديل بين نقطة التركيز بسلاسة، لإنشاء مقطع فيديو عالى الدقة، مما يوفر تجربة مستخدم قوية وممتازة بالنسبة لصناع المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويأتي هاتف Honor 70، بشاشة من نوع OLED، بقياس 6.67 بوصة، وبدقة عرض FHD +، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

ويتم تشغيل هاتف هونر الجديد، بواسطة معالج Snapdragon 778G +، المطور من قبل شركة كوالكوم بدقة تصنيع 6 نانومتر، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 أو 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 أو 512 جيجابايت

وتم تجهيز الهاتف ببطارية بقوة 4800 مللي أمبير في الساع،ة مع دعم الشحن السريع بقدرة 66 وات، مما يوفر تجربة شحن فائقة السرعة وفقا لمعيار SuperCharge، مما يتيح للمستخدمين شحن الجهاز في وقت قياسي من 3 إلى 60% خلال 20 دقيقة فقط.

ويتوفر هاتف هونر الجديد Honor 70، بـ 4 ألوان رائعة هي الأسود، والفضي الكريستالي، والأخضر الزمردي، والأبيض الثلجي، مقابل سعر يبدأ من 466 دولار (أي ما يعادل 8500 جنيه مصري)، للإصدار الأساسي.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا