الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

"عالم باربي".. تجارب ترفيهية ممتعة تنشر البهجة بين الأطفال

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

فعاليات وتجارب ترفيهية عالمية توفرها منطقة بوليفارد رياض سيتي، إحدى أكبر المناطق الترفيهية في موسم الرياض، مما يجعلها عامل جذب كبير للجمهور.
ولعل تجربة "عالم باربي" من التحديثات المميزة للمنطقة التي توفر فعاليات متنوعة وتجارب تفاعلية رهيبة في عالم الأحلام " باربي" الذي يجذب الأطفال.
وتوفر هذه التجربة أجواء ممتعة تسيطر عليها البهجة والفرح من الأطفال، الذين يستمتعون بفعاليات ترفيهية مميزة داخل "عالم باربي".
تجارب ترفيهية ممتعة في

منطقة البوليفارد

منطقة بوليفارد تفتح أبوابها أمام الزوار من مختلف أنحاء العالم، للاستمتاع بأضخم التجارب الترفيهية العالمية، بما يتوافق مع شعار النسخة الرابعة من الموسم"Big time".
وتتضمن منطقة البوليفارد، الكثير من الأماكن المميزة، تشمل متحف CR7 الذي يركز على إنجازات اللاعب الأشهر عالميًّا كريستيانو رونالدو ومقتنياته، وكذلك مهرجان قلعة ديزني العائلي.
وتشمل المنطقة أيضًا متحف الأساطير الذي تجتمع فيه قصص وأخبار وتاريخ من النجوم والأهداف التي رسخت خلال العقود الماضية في ذاكرة كرة القدم وعشاقها من مختلف أنحاء العالم، إضافة إلى نادي مايك تايسون الذي يعد أول ناد للملاكمة في المملكة.
تجارب ترفيهية ممتعة في

تجارب ترفيهية

وتتيح المنطقة لزوارها تجارب ترفيهية مذهلة في مناطقها الفرعية التي تشمل كلًا من: منطقة سكوير1 وسكوير2، منطقة جاردن، منطقة النافورة، منطقة تروكاديرو، منطقة الموسيقى، منطقة ستديو، منطقة ديزني ذا كاسل، منطقة سبورت.
وتشهد تلك المناطق تنوعًا في تقديم الفعاليات كالمسرحيات الخليجية والعربية التي تقام لأول مرة، والعروض الفنية المميزة وفق أحدث التقنيات المسرحية، والعروض السينمائية الأكبر في المملكة، إلى جانب مشاركة أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية، وأفخم المطاعم والمقاهي حول النافورة الراقصة، إضافة إلى مجموعة من الفعاليات المختلفة في كامل أنحاء بوليفارد سيتي.
تجارب ترفيهية ممتعة في

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا