الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

| الألعاب النارية تزين سماء المملكة احتفالًا بعيد الفطر المبارك

  • 1/2
  • 2/2

مع حلول عيد الفطر المبارك تبدأ مناطق المملكة في إقامة الفعاليات المختلفة، من ترفيهية وأنشطة متنوعة للكبار والصغار، وكذلك مظاهر الزينة والديكورات الملونة بكل الشوارع.

الاحتفالات بمناطق المملكة

وتشمل مظاهر الاحتفال بالعيد في المملكة، إطلاق الألعاب النارية بمختلف المناطق، والتي تزين السماء بأشكال تسحر العيون، ومنها:

مظاهر الاحتفال في المنطقة الشرقية

شهدت المنطقة الشرقية توافد كبير من المواطنين والمقيمين على كورنيش الخبر للاستمتاع بأجواء ، ومشاهدة الألعاب النارية على الواجهة البحرية.
وتجمع الزوار من مختلف الأعمار للتجول في الهواء الطلق ومشاهدة العروض المختلفة، والتقاط أجمل الصور مع الأصدقاء. بعدسة مراسلة This is a Twitter Status شيماء الزهراني This is a Twitter Status— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) https://twitter.com/alekhbariyatv/status/1778137821380841732?ref_src=twsrc%5Etfw

في

وأضاءت الألعاب النارية سماء الرياض في بوليفارد رياض سيتي، ليستمتع الحضور من الكبار والأطفال بأجمل المشاهد المرسومة بالسماء، وقضاء العيد وسط أجواء احتفالية مميزة لا تنسى.


الاحتفالات في نجرانكما تألقت سماء نجران بأضواء الألعاب النارية، التي خطفت عيون جميع المارة بشكلها الجذاب، وذلك ضمن احتفالات المنطقة بفعاليات عيد الفطر المبارك لهذا العام. أعاده الله على الجميع بالخير واليمن البركات This is a Twitter Status | الألعاب النارية تضيء سماء نجران احتفالاً بـ This is a Twitter Status المبارك.This is a Twitter Status This is a Twitter Status— واس جودة الحياة (@SPAqualitylife) https://twitter.com/SPAqualitylife/status/1778139689167302710?ref_src=twsrc%5Etfw

الألعاب النارية في

الألعاب النارية تضيء سماء جدة ابتهاجًا بعيد الفطر المبارك.

عيد الفطر في تبوك

تزينت سماء مدينة تبوك مساء اليوم, بألوان الفرح، بإطلاق "الألعاب النارية"، ابتهاجاً واحتفالاً بعيد الفطر المبارك. واستمتع الأهالي والزوار بمشاهدة الألعاب النارية، حيث أضاءت سماء المدينة ألوانًا متعددة مشكلة لوحات جمالية في منظر إبداعي فريد، أمتع الأنظار.

احتفال عرعر

تزينت مدينة عرعر اليوم بألوان الفرح والسرور التي جسدتها الألعاب النارية, ضمن حزمة من البرامج والأنشطة الترفيهية والثقافية المتنوعة. وشهدت الفعاليات إقبالاً لافتاً من قبل الأهالي والزوار، وتوثيق لحظات انطلاقتها في العديد من المواقع في عرعر.

الألعاب النارية تسطع في سماء المدينة المنورة

سطعت في سماء المدينة المنورة مساء اليوم، الألعاب النارية بتشكيلات وألوان جاذبة، أضفت البهجة والفرح على أجواء الاحتفال بعيد الفطر المبارك هذا العام. وشهد الفعالية التي نظمها أمانة المدينة المنورة، جمع كثيف من الأهالي الذين استمتعوا بمشاهدة الفعالية في حديقة الملك فهد المركزية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا