الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

"آل الشيخ" يناقش خدمة الإسلام والمسلمين مع رؤساء المشيخات الإسلامية بالبلقان

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

زار رؤساء المشيخات الإسلامية بدول البلقان مساء أمس الأحد الثاني عشر من شهر شوال لعام 1445هـ الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ في منزله بمدينة .
وضم اللقاء رئيس المشيخة الإسلامية المفتي العام لجمهورية ألبانيا الشيخ بويار سباهيو، ورئيس المشيخة الإسلامية المفتي العام في كوسوفو الشيخ نعيم ترنافا.

خدمة الإسلام والمسلمين

كما ضم رئيس العلماء ومفتي جمهورية مقدونيا الشمالية الشيخ شاكر فتاحو والوفود المرافقة لهم.
جاء ذلك على هامش مشاركتهم في اجتماع المجمع الفقهي الإسلامي برابطة العالم الإسلامي في دورته الثالثة والعشرين بمدينة الرياض.

دعم مستمر

ونوقشت جوانب مختلفة تتعلق بالشأن الإسلامي وخدمة الإسلام والمسلمين في دول البلقان خاصة، وقدموا الوفود شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين - حفظهما الله.
كما قدموا الشكر لوزير الشؤون الإسلامية على عنايتهم بالمسلمين بالعالم ودعمهم المستمر لكل ما يخدمهم، ويحقق لهم العيش الكريم ورعايتهم الحرمين الشريفين وقاصديهما من الحجاج والمعتمرين والزوار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا