الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

.. حملة ميدانية لتعقب مظاهر التشوه البصري في نطاق "طيبة"

  • 1/2
  • 2/2

نفذت أمانة محافظة جدة اليوم الأربعاء حملة ميدانية مشتركة على أحياء بلدية طيبة"، أسفرت عن رصد ممارسات مخالفة لأنشطة غذائية ومهنية تعمل بلا رخص نظامية.
وذلك ضمن جهودها المستمرة لمكافحة الظواهر السلبية ومنع المخالفات ومعالجة التشوه البصري في الطرق وداخل الأحياء.
وأوضح رئيس بلدية طيبة المهندس محمد الزهراني، أن الفِرَق الميدانية شاركت في حملة موسعة على حي الحجاز منطقة ”أم الحمام“ في إطار خطة دعم مكثفة لتحسين المشهد الحضري ومعالجة مظاهر التلوث البصري ومتابعة الأنشطة المخالفة، مبيناً أن الحملة نتج عنها إغلاق خمسة مواقع تجارية مخالفة.

التشوه البصري

وأضاف أن الأمانة رصدت مخالفات عديدة تمثلت في إقامة أنشطة مهنية عشوائية داخل المناطق السكنية، كما اتخذت من مواقع ”الأحواش“ التي ليس لها مستمسكات شرعية أماكن لتصنيع ”البلوك“، وورش حدادة، فضلا عن التشوه البصري والبيئي الناتج عن تلك الأعمال، وما تشكله من مخاطر أمنية واقتصادية واجتماعية وصحية.
وأكدت أمانة استمرار جهودها في إزالة المخالفات البلدية والحد من الظواهر السلبية والعشوائيات والأنشطة غير النظامية داخل المناطق السكنية وخارجها.
وثمنت تعاون الجميع في الإبلاغ عن أي مخالفات عبر الاتصال على مركز البلاغات الموحد 940 أو من خلال بلدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا