أول لأسيرين فلسطينيين يتجولان بعد هروبهما من سجن جلبوع الإسرائيلي  الأحد، 19 سبتمبر 2021 09:48 مـ   منذ 46 دقيقة

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت "القناة الـ13" الإسرائيلية، مساء الأحد، مقطع قالت إنه يظهر الأسيرين الفلسطينيين، مناضل نفيعات وأيهم كممجي، بعد 3 ساعات من هروبهما مع 4 آخرين من سجن جلبوع.

وبحسب القناة شوهد نفيعات وكممجي وهم يحملان حقائبهما ويمشيان سويا في قرية الناعورة على بعد بضعة كيلومترات شمال سجن جلبوع بعد 3 ساعات من فرارهما منه.

وقالت القناة إنهما كانا في مسجد قريب من قبل، وهما يسيران باتجاه يبدو أنهما تمكنا من خلالها من الوصول إلى منطقة جبل القفزة في مدينة الناصرة، وهي المنطقة التي تم القبض فيها على الأسيرين يعقوب محمود قادري ومحمد العارضة بعد 5 أيام من الهروب.
وفجر الأحد أكد الجيش الإسرائيلي اعتقاله كلا من نفيعات وكممجي، آخر أسيرين فلسطينيين من بين الـ6 الفارين من سجن جلبوع، جراء عملية أمنية في مدينة جنين.

وفي حادث أثار استنفارا عاما في إسرائيل، فر 6 أسرى فلسطينيين يوم 6 سبتمبر من سجن جلبوع شديد الحراسة عبر نفق لكن السلطات الإسرائيلية ألقت لاحقا القبض على 4 منهم وهم يعقوب قادري ومحمود العارضة وزكريا الزبيدي ومحمد العارضة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة