الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

وفاة الزميل محمد آل محي القحطاني.. الصلاة عليه اليوم بعد العصر في «الفرقان» بالدمام

توفي الزميل محمد آل محي القحطاني، الثلاثاء، بعد صراع مع المرض، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة في جامع الفرقان بالدمام، عصر اليوم الأربعاء على محمد وخاله الذين وافتهم المنية في يوم واحد، نسأل الله أن يغفر لهما ويلهم ذويهم ومحبيهم الصبر والسلوان، وسيكون العزاء في منزل أخ المرحوم -بإذن الله- بحي الفاخرية.وكان القحطاني قد دخل مستشفى الملك فهد التخصصي في الدمام منذ شهور، إثر تعرضه لوعكة صحية.يعد الزميل الراحل من الكوادر الهامة في صحيفة اليوم، ونال المركز الأول كأفضل تقرير في اليوم الوطني لعام 2021، كما عمل في القنوات الرسمية بالتلفزيون .

وشارك القحطاني في التغطية الإعلامية لجميع الأحداث بالمنطقة الشرقية، وساهم في تغطية جائحة بشكل مميز كأحد الصحفيين البارزين في المنطقة، فضلاً عن كونه أحد منسوبي العلاقات العامة والإعلام في تعليم المنطقة الشرقية.

تميز الراحل بالكفاءة والمهنية والسيرة الطيبة والأخلاق الحسنة، وانهالت التعليقات من أحبائه على مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم التعازي والمواساة لأسرته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا