الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

ضمن برنامج "الصادرات " – TestCrew تشارك في معرض جايتكس التقني 2022 في دبي

في إطار الجهود المبذولة لدعم المُصدرين السعوديين من أجل نمو الشركات المحلية في الأسواق العالمية والترويج لمنتجاتهم وخدماتهم، تُواصل هيئة تنمية الصادرات جهودها وأنشطتها لرفع نسبة الصادرات غير النفطية في المملكة من 16% إلى 50% من قيمة الناتج المحلي تحقيقا لأهداف رؤية السعودية 2030.

للسنة الثانية على التوالي، وفي هذا المضمار تشارك TestCrew في جايتكس 2022 بدعم من هيئة الصادرات كشركة سعودية متخصصة في مجال ضمان جودة البرمجيات.

أسبوع جايتكس التقني 2022

يُعدّ أسبوع جايتكس التقني، أكبر معرض للتقنية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، وتبدأ فعالياته لعام 2022 يوم الإثنين الموافق 10 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي في مدينة دبي، وتشارك فيه أكثر من 4500 شركة بهدف عرض خدماتها ومنتجاتها أمام 100 ألف زائرة متوقع من 170 دولة في العالم.

يُسهم أسبوع جيتكس التقني في تمكين الشركات والجهات من مختلف القطاعات التقنية من أجل مشاركة رؤاها الحديثة، واستكشاف أفكارها المبتكرة في مجالات تقنية حديثة مثل التجارة الإلكترونية والذكاء الاصطناعي، وتقنية الجيل الخامس والحوسبة السحابية، والأجهزة الإلكترونية والتطبيقات والأنظمة. يشمل المعرض أيضا تجارب حية لمنتجات وحلول تقدمها الشركات، بالإضافة لحوارات ونقاشات تقنية حول التوجهات الحالية والفرص الواعدة في المستقبل.

جودة رقمية عالمية بأيد سعودية واعدة

TestCrew هي شركة سعودية برؤية عالمية تُقدم خدماتها المتخصصة في ضمان جودة البرامج والتطبيقات والتأكد من أنها تعمل بكفاءة وأمان. تقدم الشركة كافة عناصر اختبارات جودة البرمجيات الفنية والوظيفية والتي تتعلق بتجربة المستخدم والتي تضمن سلامة وامن المنتجات من الثغرات لحمايتها من مخاطر الاختراق، وفقاً لمعايير ISTQB وشهادة نموذج مستويات اختبارات الجودة والنضج للبرمجيات الدولية TMMi.

تضم الشركة مجموعة واسعة من المحترفين والمتخصصين في مجالات عدة تخدم مجال جودة البرمجيات، ويتركز أغلبهم في المقر الرئيسي للشركة في مدينة لا يقتصر وجود TestCrew على المستوى المحلي، حيث تتمتع الشركة بحضور عالمي عبر الفروع المنتشرة الخاصة بها حول العالم، وعبر المشاركة في الأحداث التقنية العالمية والإقليمية، والتي آخرها معرض أسبوع جايتكس التكنولوجي.

حلول جودة مبتكرة

تشارك TestCrew في اسبوع جايتكس هذه المرة وفي جعبتها حلول مبتكرة في مجال اختبار البرمجيات وضمان جودتها، حيث تمكن فريق الخبراء لديها خلال القترة القليلة الماضية من إطلاق مجموعة من الحلول التي تساعد الجهات من أجل الحصول على أنظمة رقمية أمنة ومستقرة.

تتضمن مجموعة الحلول الجديدة لدى TestCrew حلول متخصصة في تنفيذ ومراقبة اختبارات الأداء التي تُجريها الشركات داخل أنظمتها الرقمية مثل CrewLoad، بالإضافة لمنصة متكاملة مبتكرة وفريدة تُسمى CrewCentric والمتخصصة في أتمتة الاختبارات وإدارتها.

كذلك، ومن أبرز الحلول في جعبة TestCrew لهذا العام، هو فريق إدارة خدمات جودة البرمجيات QA360، والذي يُعد أحد البرامج الداخلية لدى الشركة والتي يستفيد منها مجموعة كبيرة من الشركات والجهات العاملة في قطاعات متعددة وبأحجام متنوعة.

شراكات متميزة وحضور عالمي

تتمتع TestCrew بشراكات عديدة مع جهات عالمية متخصصة في جودة البرمجيات مثل Checkmarx و WorkSoft و Cavisson ،Dynatrace ، Tenable، Atlassian ، Tricents ,Neotys وقد أثبتت من خلال المشاريع التي شاركت فيها أنها شريك جدير بالثقة في جودة البرمجيات محليا وإقليميا وعالميا. قدمت الشركة خدماتها لأكثر من 250 جهة حكومية وخاصة في أكثر من 10 دول أبرزها المملكة العربية السعودية، ولديها مكاتب منتشرة في دول بارزة مثل الولايات المتحدة وبريطانيا والهند والأمارات. تقدم الشركة خدماتها لقطاعات مختلفة مثل القطاع الحكومي والمصرفي، وقطاع الاتصالات والصحة والتعليم وغيرها من القطاعات الحيوية الأخرى.

تُعد شركة TestCrew الشركة الأولى إقليميا التي استطاعت الحصول على شراكة ISTQB Platinum من المجلس الدولي لضمان جودة البرمجيات والمعروف باسم ISTQB. تُعتبر هذه الشراكة اعترافًا واضحًا بأن الشركة هي جهة مقدمة لخدمات ضمان جودة البرمجيات ولديها فريق محترف يمتلك مجموعة من الشهادات الدولية المتنوعة في تخصصات اختبار البرمجيات. بالإضافة لذلك، حصلت TestCrew على شهادة الأيزو في إدارة الجودة ISO 9001 والتي تُمكن الشركة من التنافس ضمن أعلى المستويات في قطاع الأعمال، وتُوفر القدرة على تلبية احتياجات العملاء بفاعلية وتُحقق أداء العمليات بأخطاء أقل وأرباح أكثر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا