شركة ASRock تطلق جهاز الكمبيوتر الصغير Jupiter X300!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة ASRock عن جهاز الكمبيوتر الصغير Jupiter X300 Mini PC المصمم لكي يدعم معالجات AMD Ryzen من سلسلة 4000G فقط بمساحة لتر كامل لكي تسمح لك باستخدام هذا الجهاز في مكتبك أو في المنزل من أجل العمل أو الترفيه بسبب ما يقدمه من مزايا.

يدعم الكمبيوتر الصغير معالجات AMD من خلال مقبس AM4، لكن بطاقة تصل إلى 65 واط فقط. يدعم هذا الجهاز تركيب ذاكرتين في منافذ الـ SO-DIMM الخاصة بها، على أن تدعم سعة تصل إلى 64 جيجابايت على أعلى الترددات الممكنة على حسب المعالج الذي تم تركيبه. إن كان المعالج من فئة Renoir APU، فالتردد سيصل إلى 3200 ميجاهرتز، أما إن كان Picasso أو Ryzen APU، فسيصل التردد إلى 2933 ميجاهرتز فقط.

مخرجات الصورة تأتي على شكل ثلاثي الـ HDMI، DisplayPort وD-Sub، مع العلم أن توصيلات الـ HDMI والـ DisplayPort تسمح بعرض محتوى بدقة الـ 4K بمعدل تحديث الـ 60 هرتز فقط. يعتمد الكمبيوتر الصغير من ASRock على مشتت حراري معدني صنع من النحاس لتبريده بطاقة تصل إلى 65 واط.

يدعم هذا الجهاز تركيب وحدة M.2 من خلال منفذ الـ PCIe من الجيل الثالث، والذي يسمح لك بتركيب وحدة بمقاس 22×80 مليمتر. يمكنك أن تقوم أيضاً بتركيب وحدة هارد ديسك من خلال منفذ الـ SATA III أيضاً، وهناك مكان مخصص في هذا الجهاز لتركيب وحدة التخزين تلك.

يوفر هذا الجهاز أربعة مداخل من نوع الـ USB 3.2 من الجيل الأول، مدخلين من نوع USB 2.0 ومدخلين من نوع USB 3.2 Type-C من الجيل الثاني، وهذا يسمح لك بتركيب العديد من الأكسسوارات لهذا الجهاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق