استعراض المركبات وقدرات الأبطال في Destruction AllStars

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في حلقة جديدة من State of Play، تم إستعراض أسلوب اللعب في Destruction AllStars وقدرات الأبطال في العنوان القادم مجانا لمشتركي PS Plus في شهر فبراير القادم.

يعرض الفيديو تفاصيل ميكانيكا أسلوب اللعب الأساسية وكيف سيقود اللاعبون المركبات، ويدمرون الخصوم ويسافرون سيرًا على الأقدام، تحقق من ذلك أدناه.

هناك ثلاثة أنواع من المركبات للاختيار من بينها عند بدء المباراة – المركبات السريعة التي يمكنها الانحراف، المركبات الرشيقة التي تستدير وتصطدم بالخصوم، والمركبات الثقيلة التي يمكن أن تتسبب في الكثير من الأضرار.

 كل من الأبطال الـ16 لديهم مركبات بقدرات فريدة، علاوة على ذلك. Lupita ، على سبيل المثال، يمكنها أن تخلق دربًا من اللهب أثناء وجودها في السيارة أو سيرًا على الأقدام بينما يمكن أن يصبح Shyft غير مرئي.

أثناء السير على الأقدام، تتمتع AllStars بخيارات حركة واسعة النطاق، لقد رأينا الركض والمراوغة ولكن يمكنهم أيضًا القفز المزدوج والجري وتعزيز القفز وغير ذلك الكثير، إذا تمكنت من الهبوط على سطح مركبة الخصم، فيمكنك إما بدء عملية استيلاء واختطافها أو تدميرها، ستحتاج إلى أن تكون أسرع في الضغط على الأزرار مقارنة بخصمك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق