الارشيف / عرب وعالم / البشاير

معرض ومؤتمر “جيسيك جلوبال 2024” يرحب بأكبر تجمع للشركات الناشئة

  • 1/2
  • 2/2

يستعد معرض ومؤتمر “جيسيك جلوبال 2024″، أكبر حدث للأمن السيبراني والأكثر تأثيراً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، لاستضافة مسابقة ((UnLocK Pitch التي تقام على مدار يومين ضمن منافسات “جيسيك سايبر ستارز” (GISEC Cyber Stars)، حيث تشارك فيها أكثر من 100 شركة ناشئة عالمية في مجال الأمن السيبراني، ما يجعلها أكبر تجمع للشركات الناشئة في مجال الأمن السيبراني في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
وتوفر منافسات “جيسيك سايبر ستارز”، التي تستمر من 23 إلى 24 أبريل، منصة للمشاركين لتقديم أفكارهم وحلولهم أمام جمهور عالمي من قادة الأمن السيبراني. وبجوائز يصل مجموعها الإجمالي إلى 100,000 دولار أمريكي، تعمل هذه المنافسات على تحويل مستقبل التقدم الرقمي من خلال إعداد وتمكين الأجيال القادمة من المبتكرين.
وتشمل المسابقة خمس فئات، وهي أفضل شركة ناشئة عالمية، وأفضل شركة ناشئة في المنطقة، وأفضل فكرة مبتكرة، وأفضل شركة إماراتية ناشئة، وأفضل فكرة مبتكرة (أكاديمية). إذ صممت كل فئة لتسليط الضوء على المجموعات المتنوعة من الأشخاص الذين يساهمون في تطوير صناعة الأمن السيبراني، ومن ضمنهم الشركات الناشئة المحلية والعالمية، والعقول الواعدة، ورواد الأعمال الإماراتيون، إلى جانب طلاب الجامعات، مع التأكيد على أهمية الزمالة والتعاون ضمن نظام العمل الحالي.
كما يقدم الحدث لأول مرة (Mentorship Labs)، الذي يمثل ميزة خاصة تهدف إلى توجيه الشركات الناشئة من خلال عقد جلسات حوارية مخصصة لطرح الأسئلة على كل من خبراء الصناعة، والمؤسسين ذوي الخبرة، وأصحاب رؤوس الأموال الاستثمارية، والمستثمرين الملاك، وغيرهم بما يضمن حصول جميع المشاركين على إمكانية الوصول إلى الشبكة الدولية التي تضمن لهم اكتساب المعرفة والخبرات الصناعية.
وستختتم المنافسات بحفل توزيع جوائز تقام في منصة “التمرين الدولي للأمن السيبراني” يوم 25 أبريل، حيث سيتم تقديم الجوائز من قبل سعادة الدكتور محمد حمد الكويتي، رئيس مجلس الأمن السيبراني في حكومة العربية المتحدة.
تستعد الشركات الناشئة الدولية لاغتنام الفرصة لاستعراض أبرز حلولها في المعرض السنوي المرتقب

تقام فعاليات معرض ومؤتمر “جيسيك جلوبال 2024” تحت شعار “المرونة السيبرانية القائمة على الذكاء الاصطناعي” في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 23 إلى 25 أبريل، بمشاركة أكثر من 750 من كبرى شركات الأمن السيبراني في العالم، بالإضافة إلى أكثر من 350 متحدثاً في مجال أمن المعلومات، وبحضور 1000 مخترق (هاكر) أخلاقي من مختلف أرجاء العالم لمواجهة التحديات والاتجاهات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي والتي تشكل مستقبل التكنولوجيا.
ويشهد الحدث مشاركة العديد من الشركات الناشئة، وفي مقدمتها: ACUTIV، وBlack Bullet، وFiligran، وSARD Anti-Cheat، وKoCyber، من ضمن أكثر من 100 شركة ناشئة تستعد لحضور فعاليات المعرض والمشاركة في مسابقة (UnLocK Pitch) ضمن منافسات “جيسيك سايبر ستارز”. وستسعى كل شركة لتقديم حلولها في السوق وتعزز سرعة ودقة وأتمتة تقنيات الأمن السيبراني.
وفي تعليقٍ لها، قالت أسماء قطب، الرئيس التنفيذي لشركة KoCyber: “إن لعبة (NextHook)، التي تستبدل أساليب التعلم السلبية بلعبة محاكاة تصيّد تفاعلية، تعالج مشكلة عدم وجود حلول مناسبة وبأسعار معقولة للشركات الناشئة والشركات الصغيرة. مع إدراك أن هذه الكيانات تواجه تحديات فريدة بموارد محدودة، فإن لعبة (NextHook) تقدم حلاً متاحاً وقابلاً للتطوير، حيث يساهم في مد الجسور، وتمكين الحماية الرقمية الفعالة بأسلوب الألعاب”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا