الارشيف / مصر اليوم / الحكاية

يوجِّه "صدمة" للدوري .. تفاصيل شروطه للاستمرار مع

وجه الأسطورة المصري مهاجم الإنجليزي، صدمة للأندية الساعية لضمه في صيف 2024، في ظل رغبة كبار الدوري للمحترفين في التعاقد معه.

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول يمتد حتى صيف 2025، وهو ما قد يفتح الباب أمام رحيله في يونيو المقبل لكي يحقق "الريدز" أي استفادة مالية بدلاً من رحيله مجاناً بعد عام واحد.

وكان الإعلامي أحمد حسام "ميدو" قد أكد خلال وقت سابق انتقال صلاح إلى أحد فرق الدوري السعودي للمحترفين، مشيرا إلى ان المنافسة تنحصر بين الهلال والاتحاد.

صلاح من جانبه لم يعلن عن أي شيء في هذا الإطار، لكنه أكد في وقت سابق أن قرار الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول بترك "أنفيلد" بنهاية الموسم لن يؤثر على قراره بشأن مستقبله.

من جانبه كشف موقع "Sport Witness" البريطاني عن وجود شرط من جانب صلاح لإدارة ليفربول لكي يبقى مع الفريق في الموسم المقبل.

وأوضح التقرير أن "صلاح منفتح على البقاء في ليفربول بعد رحيل كلوب، ولكن ذلك سيتحدد بناء على شروط النجم المصري".

ويتمثل شرط صلاح في معرفة خطط ليفربول المستقبلية بعد رحيل كلوب والمتمثلة في هوية المدير الفني الجديد، وموقف إدارة النادي من وجود استراتيجية طويلة الأمد.

يدرك محمد صلاح جيداً أن قراره الاستمرار في ليفربول وعدم الانتقال للدوري السعودي سيمنحه الكثير على مستوى سجلات وتاريخ "الريدز".

وسجل صلاح 206 أهداف وصنع 92 آخرين منذ قدومه إلى ليفربول في صيف 2017 من روما الإيطالي، وذلك على مدار 336 مباراة.

وبات صلاح خامس أفضل هداف في تاريخ ليفربول وبالتالي فإن استمراره لمواسم إضافية داخل قلعة "أنفيلد"، سيعزز موقفه ضمن قائمة أفضل الهدافين منذ تأسيس النادي وقد يرفعه لمرتبة أعلى.

ونجح صلاح حتى الآن في تسجيل 20 هدفاً وصناعة 13 أخرى في 31 مباراة بكافة البطولات، ما يؤكد أنه في حال فنية قوية وقادر على البقاء لفترة أطول في أقوى دوريات العالم.

يذكر أن عرضا من جانب نادي اتحاد السعودي تم رفضه من ليفربول الصيف الماضي، رغم أن قيمته بلغت 150 مليون جنيه استرليني، بحسب تقارير إعلامية آنذاك.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا