الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

الشباب ينتصر على الاتحاد في بثلاثية بدوري روشن

حقق فريق نادي الشباب الفوز على نظيره الاتحاد في عقر داره بملعب "الجوهرة المشعة" بثلاثية مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بالجولة 29 ضمن منافسات دوري روشن .
الشباب رفع رصيده إلى النقطة 38 في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 50 نقطة في المركز الرابع بترتيب دوري روشن السعودي.
وغاب عن المواجهة النجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي يُعاني من إصابة في عضلة الساق، الأمر الذي أعلن عنه ناديه مساء الخميس.
وحافظ المدرب البرتغالي فيتور بيريرا على سجله نظيفًا دون أي هزيمة أمام نادي الاتحاد، بعد مواجهته 5 مرات، حيث فاز عليه في 4 وتعادل في واحدة فقط.
التهديد الأول في المباراة كان عن طريق تسديدة أرضية صاروخية من متعب الحربي بالدقيقة (8) من عمر المباراة، التي ارتطمت في القائم الأيمن للحارس عبد الله المعيوف.
وسدد النجم البرتغالي كرة قوية جدًا بالدقيقة (27) من زمن اللقاء ولكنها كانت أعلى من مرمى الشباب إلى خارج الملعب.
في الدقيقة (28) انطلق البرتغالي جوتا واخترق دفاع الشباب ليسدد الكرة، قبل أن يتصدى لها حارس مرمى الليوث ببراعة.
وأطلق النجم البرازيلي تسديدة بعد عرضية من الجهة اليمنى، وذلك بالدقيقة (39) لكن تصدى لها مدافع الشباب رومان سايس.
وتمكن حبيب ديالو من تسجيل هدف التقدم لنادي الشباب بالدقيقة (48)، بعد هجمة مرتدة على مرمى الاتحاد، حيث مرر البلجيكي يانيك كاراسكو الكرة من الجهة اليسرى عرضية أرضي، ليسددها ديالو في المرمى ببراعة.
واستطاع عبد الرزاق حمد الله أن يُسجل هدف التعادل لنادي الاتحاد بالدقيقة (58) من عمر المباراة، بعد عرضية رائعة أرسلها اللاعب صالح العمري.
ونجح حمد الله في الوصول إلى المساهمة التهديفية رقم 32 له مع الاتحاد الموسم الحالي، حيث سجل 28 هدفًا وصنع 4 أهداف.
وتصدى عبد الله المعيوف حارس مرمى (الاتحاد) لفرصة محققة للاعب حبيب ديالو بالدقيقة (78) بعد مراوغة أحمد حجازي ليسدد الكرة ويتصدى لها المعيوف، ثم يسدد الكرة مرة أخرى ليتصدى لها حسن كادش.
وأضاف النجم البرازيلي كارلوس جونيور الهدف الثاني بالدقيقة (82)، بعد ارتباك دفاعي للاعبي الاتحاد، بعد تسديدة ديالو التي تصدى لها أحمد حجازي لتصل إلى جونيور الذي كان أمام المرمى ليضعها في المرمى.
ساهم جونيور في تسجيل 5 أهداف في آخر 5 مباريات (هدفان و2 أسيست)، ولم يغب جونيور عن التهديف في مباراتين متتاليتين في الدوري السعودي منذ فبراير .
وتدخل عبد الله المعيوف ونجح في التصدي لهدف محقق في الدقيقة (90+2) بعد انفراد تام للبرازيلي كارلوس جونيور، ليحولها إلى ركنية.
واختتم أهداف المباراة اللاعب مصعب الجوير بالدقيقة (90+10) بعد هجمة مرتدة سريعة، حيث أرسل متعب الحربي عرضية رائعة من الجهة اليسرى، ليضع الكرة الجوير في مرمى المعيوف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا