الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

حضانة بالكويت تلقي جزءاً من إصبع طفل في القمامة

تواجه حضانة في محافظة مبارك الكبير بالكويت اتهامات بالإهمال، بعدما تقدّم ولي أمر ببلاغ ضدها عقب تعرض ابنه لإصابة في إصبعه تسببت في بتر جزء منها، وإلقائه في القمامة.

وتتلخص الواقعة في أن ولي أمر تقدّم إلى الجهات الأمنية بشكوى، ذكر فيها أنه أدخل طفله حضانة كائنة في محافظة مبارك الكبير، وفوجئ باتصال مفاده أن ابنه تعرض لإصابة أثناء اللعب، وتم نقله إلى مستوصف طبي قريب.

ذهب الأب وشاهد ابنه يبكي والدماء تنزف من يده، فأخذه بنفسه إلى المستشفى، وعلى الفور تقرر إدخاله غرفة عمليات الحوادث، وفقاً لصحيفة «الرأي».

بعد معاينة الطبيب لمكان الإصابة، تبيّن أن إحدى أصابع يد الطفل بها بتر، فطلب الجزء المبتور من الأب، ليرد عليه بأنه لا يعلم عنه شيئاً، ثم توجه إلى المستوصف الطبي الذي أحضره منه، واستفسر عن الجزء المبتور، فكانت الإجابة: «وصل على هذه الحالة».

ذهب الأب إلى الحضانة، والتقى المسؤولة عن ملاحظة الأطفال والتي قامت بنفسها بنقل الطفل إلى المستوصف، وبسؤالها عن الجزء المبتور من الإصبع، أفادت بأنها ألقت به في القمامة ظناً منها أنه دم متجمد، وعليه عاد ولي الأمر إلى المستشفى، حيث أجريت للطفل عملية جراحية، ولكن ظلت إصبعه مبتورة.

ووجّه الأب اتهاماً إلى الحضانة ومسؤولة ملاحظة الأطفال بالإهمال، لعدم إبلاغ الطوارئ الطبية فور إصابة نجله، حتى يخضع للعلاج بطريقة سليمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا