منوعات / صحيفة الخليج

30 متحدثاً عربياً وعالمياً في «الأردن للإعلام والاتصال الرقمي»

عمّان: «الخليج»

ينطلق منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي في 21 مايو/ أيار الجاري بمشاركة أكثر من 30 متحدثاً عربياً وعالمياً.

وقال د. زيد النوايسة أمين عام وزارة الاتصال الحكومي خلال إيجاز صحفي، الأحد: «تتواصل الجلسات على مدى يومين تحت رعاية رئيس الوزراء ويُعقد المتتدى ضمن احتفالات اليوبيل الفضي لتسلم الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية وتأكيداً لدور الأردن الفاعل في صناعة المشهد».

وأشار النوايسة إلى مشاركة قيادات إعلامية وعالمية لمناقشة القضايا والتحديات التي تواجه صناعة الإعلام وتقديم حلول مبتكرة لتعزيز أخلاقيات المهنة ومواكبة التطورات.

ولفت إلى حضور وزراء إعلام عرب ومديري قنوات فضائية عربية وعالمية ورؤساء تحرير صحف وإقامة معرض يضم مشاركات إعلامية مختلفة لاسيما المرتبطة بالتحول الرقمي.

وذكر أن جلسات المنتدى تحمل عناوين «الإعلام وصناعة القرار في العالم» و«الزمن الرقمي من منظور ثقافي وإعلامي» و«الإعلام وتحديات الرقمنة» و«من التواصل الاجتماعي إلى التواصل التفاعلي» و«الإعلام في زمن الأزمات» و«التربية الإعلامية والمعلوماتية في الفضاء الرقمي- تجارب وممارسات» و«الصحافة الرقمية والتحول الرقمي» و«الإعلام والرقمنة المتخصصة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا