قيدوه في كرسي وعذبوه.. إصابات مروعة لمدرب كرة قدم..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وقع مدرب كرة قدم إنجليزي ضحية لعصابة تتاجر في المخدرات ومكونة من رجلين وسيدتين اتفقوا جميعًا على تعذيبه بشكل بشع ومأساوي تمثل في تقيده في كرسي وتعذيبه بسكين في جميع أنحاء جسده إضافة إلى إشعال النار في يديه وقدميه وشعره وخلع أسنانه بمطرقة وتسليط الكلاب عليه.
وحسب صحيفة «ميرور» البريطانية نشرت العصابة أثناء تعذيبها مدرب كرة القدم، جوردان ستوري، 28 عامًا على مواقع التواصل الاجتماعي حيث شاهدته عائلته بالكامل إثر اتهام العصابة له زورًا باغتصاب احدى أفرادها كما كشفت تحقيقات الشرطة بعد القبض عليهم.  

وووافق جوردان ستوري على نشر صورتين له أثناء وجوده في المستشفي على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر جروحًا ودماء بالغين إصابات  في ذراعيه وقدمه وكدمات في أعلى وأسفل جسده.  

وأعرب مدرب كرة القدم في تصريحات صحفية عن قلقله الكبير من نية أفراد العصابة في التخلص منه بعد تعذيبه وإصاباته بفشل كلوي حاد وكسورا في الضلوع، وكسر في الأنف، وكسر في إصبع القدم، وجروح عميقة في جميع أنحاء جسده بإلقاء جثته على أحد الشواطىء .

وأضاف مدرب كرة القدم أنه مصاب باضطراب ما بعد الصدم، وأمه التي تعمل في الإسعاف مصابة بصدمة نفسية، فلم يعد قادرًا على العمل كمدرب كرة قدم، وخفف من حدة توتره الحكم على أفراد العصابة الأربعة والذين تتراوح أعمارهم بين 23 عامًا إلى 29 عامًا بالسجن 10 سنوات مع اعترافهم بجريمتهم بشكل كامل. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق