الارشيف / فن / ليالينا

تصل سعرها إلى 5 ملايين دولار: تفاصيل إطلالة نوال الزغبي

تألقت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في إطلالة من اللون الأسود البسيط، وذلك خلال مشاركتها في حفل إطلاق مجلة حكايا في دبي.

تفاصيل إطلالة نوال الزغبي 

أحيت الفنانة نوال الزغبي حفل إطلاق مجلة حكايا، وهي المجلة الإلكترونية الأولى للمجوهرات باللغة العربية، وقدمت خلال الحفل أبرز أغانيها المميزة والشهيرة.

اختارت نوال الزغبي أن تظهر بإطلالة كلاسيكية من اللون الأسود وجاء الفستان من توقيع إيميليو بوتشي، ومن الناحية الجمالية اختارت مجوهرات عبارة عن عقد فاخر مرصع بـ230 قيراطاً من الألماس، واختارت أن تترك شعرها منسدلاً على كتفيها ولمت جزءاً منه، وألوان الميكياج اختارتها من الألوان الهادئة حتى تبرز جمال الإطلالة، ووصلت سعر الإطلالة حوالي 5 ملايين دولار أمريكي.

في سياق آخر هاجمت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، أحد البرامج التي وجهت لها اتهام بفك حظر أحد معجبيها وذلك بعد  حصولها على هدية منه عبارة عن حقيبة يد فاخرة، حيث ظهرت في الفيديو الذي تم تداوله وهي تشكره عليها، ليوضح مقدم البرنامج أن الحقيبة هي السبب الرئيسي لعودة العلاقة بينهما.

من جانبها ردت نوال الزغبي على البرنامج وأدانت هذا الاتهام الصادر ضدها، موجهة للبرنامج اللوم بسبب انتشار الخبر مؤخراً عبر عدد من المواقع والصفحات الفنية، موضحة أن البرنامج لم يحاول التأكد من صحة الإداعات الكاذبة المنتشرة حولها.

كتبت نوال الزغبي عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر حاسمة الجدل حول قصة فك البلوك عن معجب بسبب حقيبة هدية، موجهة حديثها للبرنامج، إنها كانت تتوقع الموضوعية منه، مؤكدة على عدم وجود خلافات بينها وبين المعجب المذكور، موضحة أن كل ما ذُكر غير دقيق وغير مهني، كما أنه لا يوجد حظر من حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا