الارشيف / فن / ليالينا

حمل نوال الكويتية يثير الجدل واعتذار واجب منها: ما القصة؟

أثار الكاتب الصحفي قاسم عبد القادر، جدلاً واسعاً بعد نشره خبر حمل الفنانة نوال الكويتية بعد تجاوزها الخمسين من العمر، قبل أن يعود ليعترف بالخطأ ويوجه اعتذاراً واجباً للفنانة التي تمر بوعكة صحية خلال الفترة الحالية.

شائعة حمل نوال الكويتية

بدأت القصة حينما تم الإعلان عن مرور نوال الكويتية بوعكة صحية مفاجئة أثناء تحضيراتها لحفلها الغنائي القادم، ونقلها على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ليخرج الكاتب بتعليق عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، يؤكد فيه حملها في الشهر الرابع.

وكتب الصحفي في منشوره الذي اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي: "المرض أيضاً لا يلتمسون له أعذاراً؟ لا حولا ولا قوة إلا بالله، أي نجم يفرح بحفله، لأنه يلتقي مع الجمهور ويحقق انتشاراً لأغانيه، كما أنه سيستفيد من الحفل" وتابع موضحاً أن نوال الكويتية حامل: "كما لا يجب أن نغفل أن القيثارة حامل بالشهر الرابع ولم تقم بإلغاء الحفل سوى لظروف قاهرة، فلماذا الظن؟ اللهم اهدنا وسامحنا أجمعين".

تصريحات قاسم عبد القادر أثارت موجة من الجدل، فهناك من صدّق الشائعة المزعومة معتبرين أنها خرجت عن مصدر موثوق، ومنهم من سار مع الموجة الرائجة مؤكدين أن علامات الحمل كانت ظاهرة على نوال الكويتية، وهناك من طالبه بالاعتذار فوراً عن هذه التصريحات التي لا يصدقها عقل واع، خاصة وقد ظهرت القيثارة الكويتية عمّا قريب في لقاء تليفزيوني سابق ولم تبد عليها أي آثار واضحة للحمل في هذا السن.

اعتذار واجب

من ناحيته، عاد قاسم عبد القادر واعتذر موجهاً كلماته مباشرة للفنانة نوال الكويتية، لافتاً إلى أن الخبر الذي شاركه عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، لم يكن دقيقاً بل كان سوء فهم.

وكتب: "أعتذر بالكامل للفنانة نوال الكويتية عن الخبر غير الصحيح، ربما كان سوء فهم من حضرته، أما المهم أن صحتها بالدنيا".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع اعتذار قاسم عبد القادر، وكتب البعض: "حتى لو كان صحيح المفروض تستأذن قبل النشر"، "يا أستاذ أنت صديق الأستاذ مشعل العروج كان في إمكانك تدز له مسج أو تتصل عليه"، "حتى ولو كان الموضوع صحيحاً يبقى الموضوع شخصياً خاص بالفنانة نوال وعائلتها الصغيرة".

فيما عاتبه البعض على سرعة النشر مع عدم الدقة وقالوا: "وش كان يضرك لو تحريت دقة نقلك؟ ما كان يضرك شيء أبدا شوهت صورتك بيدك، وأنت اعتذرت الآن ولكن شوف كم حساب ذو قاعدة جماهيرية نزل كلامك! … موقف غير مشرف لمسيرة حضرته"، "غالبًا أنت عارف من البداية ان الخبر كاذب، ولنفرض أنه حقيقي أو لنفرض أنك ظننت أنه حقيقي هل من الاحترام للعائلة ولنوال إنك تنقل خبر خاص مثل ذاك؟ هذا وأنت صديق للعائلة! يا حيف والله".

الجدير بالذكر أنه كان من المقرر أن تحيي الفنانة نوال الكويتية حفلاً غنائياً في الثاني من مايو/ أيار المقبل، والذي كان من المقرر أن يجمعها بالنجم نبيل شعيل ضمن فعاليات مهرجان يوم عمر الغنائي بالكويت، إلا أن النشطاء تداولوا أنها لن تشارك في إحياء الحفل بسبب وعكتها الصحية.

وأعلنت شركة روتانا للصوتيات عبر حساباتها الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي، خبر إصابة نوال بوعكة صحية، مع التمنيات الحارة بالشفاء العاجل للفنانة الكويتية، والعودة سريعاً لمزاولة نشاطها الفني، فيما حرص عدد من النجوم على مساندة النجمة الكويتية في وعكتها الصحية المفاجئة، كان أبرزهم الفنانة نجوى كرم التي أعربت عن محبتها وشعورها بالقلق ودعائها لصديقتها متمنية لها العودة سريعاً في أفضل صحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا