الارشيف / اقتصاد / صحيفة الخليج

طيران تعلق إجراءات السفر على متن رحلات الربط عبر دبي

عادي

حتى الساعة 23:59 بتوقيت جرينتش

19 أبريل 2024

09:28 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

دبي: أنور داود
قررت طيران تعليق إنجاز السفر لجميع العملاء ضمن شبكتها الذين يسافرون برحلات ربط عبر دبي حتى الساعة 23:59 بتوقيت جرينتش يوم 19 أبريل /نيسان، وذلك لدعم تعافي العمليات بعد الأحوال الجوية السيئة الأخيرة في مركزها في دبي.
يأتي ذلك في إطار هيكلة العمليات لاستيعاب التأخير الذي راكم عدد المسافرين في اليومين الماضيين، بسبب تأثير المنخفض الجوي غير المسبوق على دولة الإمارات العربية المتحدة.
وقالت طيران الإمارات: «ستتواصل إجراءات المسافرين ومسافري الترانزيت الموجودين بالفعل في دبي.»
وأضافت: «يمكن للعملاء المسافرين إلى دبي كوجهة نهائية لهم إنجاز إجراءات وصولهم والسفر كالمعتاد».
ودعت طيران الإمارات العملاء إلى التحقق من أخر التحديثات على جدول الرحلات عبر الموقع الإلكتروني حيث يمكن للعملاء توقع حدوث تأخير في رحلات المغادرة والوصول.
وقالت: «يتعين على العملاء المتأثرين بإلغاء رحلاتهم التواصل مع وكيل سفرهم أو مركز اتصال طيران الإمارات للحصول على خيارات إعادة الحجز.»
وأوضحت طيران الإمارات: «نتلقى عدداً هائلاً من المكالمات في الوقت الحالي، ونعتذر إذا لم تتمكن من الرد على الفور. نحن نبذل كل ما في وسعنا لمساعدتكم على المضي في خطط سفركم. إليكم بعض الوسائل الإضافية التي يمكنكم التواصل معنا من خلالها.»
وأعربت طيران الإمارات عن اعتذارها الشديد للعملاء المتأثرين الذين تعرضوا للتأخير وتعطّل خطط سفرهم، «وتقدّر مدى صعوبة الأمر بالنسبة لجميع المتضررين. تكثّف فرقنا جهودها لإعادة جميع رحلاتنا المجدولة في أقرب وقت ممكن.»

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/4w6hzpe5

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا