الارشيف / اقتصاد / صحيفة الخليج

1000 شركة ألمانية في «راكز» برأس الخيمة

رأس الخيمة: «الخليج»
تستعد هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) للمشاركة في معرض هانوفر ، أحد أكبر المعارض الصناعية والتجارية على الصعيد العالمي، والذي سيُقام في الفترة بين 22 و26 من إبريل/ نيسان الجاري في ألمانيا.
تأتي هذه المشاركة لتؤكد تركيز راكز الاستراتيجي على السوق الألماني، إضافة إلى التزامها الراسخ بدعم المستثمرين من ألمانيا وشتى أنحاء العالم لتوسعة نطاق عملياتهم التجارية في سوق دولة العربية المتحدة.
سيحضر فريق راكز من خبراء تأسيس الأعمال خلال المعرض للتواصل مع المستثمرين العالميين والعاملين في مختلف القطاعات، بما في ذلك التصنيع والأتمتة والبحث والتطوير وبرنامج الصناعة 4.0 وغيرها الكثير.
ويستعرض فريق راكز كذلك الفرص التجارية والاستثمارية الهائلة التي تقدمها إمارة رأس الخيمة. وتُعد هذه المبادرة جزءاً من الجهود المستمرة التي تبذلها راكز من أجل دعم نمو الصناعات المبتكرة، وتوسعة نطاقها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والاستفادة من مكانة إمارة رأس الخيمة مركزاً تجارياً مزدهراً في دولة الإمارات العربية المتحدة.
تسهيل الأعمال
قال رامي جلاد، الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز: «تحتضن راكز اليوم ما يقارب 1000 شركة ألمانية مزدهرة، إضافة إلى آلاف الشركات الأوروبية الأخرى التي تستفيد من الخدمات والحلول المبتكرة المخصصة التي نطرحها. ونسخر جهودنا بشكل مكثّف لاستمرارية هذه الشركات في ممارسة أعمالها ودفعها نحو النمو والازدهار». مشيراً إلى أن مكتب راكز في ألمانيا يعزز التزام الهيئة بتقديم الدعم للشركات الألمانية وتلبية كافة المتطلبات اللازمة لتسهيل دخولها أسواق دولة الإمارات والازدهار فيها.

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا