عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

نادال يلمح إلى اعتزاله التنس في 2024

  • 1/2
  • 2/2

يعود نجم التنس الإسباني رافاييل نادال للملاعب الترابية مجدداً الثلاثاء، وذلك بعدما أكد مشاركته في بطولة برشلونة المفتوحة، وألمح إلى أن 2024 سيكون عامه الأخير في المنافسات.

وتعرض نادال للعديد من الإصابات في السنوات الأخيرة، وأعلن في مايو الماضي نيته الاعتزال بنهاية الموسم الجاري.

لكن الجولة الأخيرة لصاحب الـ 22 لقباً في البطولات الأربع الكبرى (غراند سلام) لم تكن مثلما كان مخططاً له، وذلك بعدما اضطر للانسحاب من بطولة أستراليا المفتوحة في يناير الماضي بسبب إصابة في الفخذ، كما غاب عن بطولتي إنديانا ويلز ومونت كارلو.

ورغم ذلك، سيشارك نادال 37 عاماً في بطولة برشلونة المفتوحة، حيث يوجد ملعب يحمل اسمه هناك، وسيواجه الثلاثاء الإيطالي فلافيو كوبولي، في أول ظهور له في الملاعب الترابية منذ فوزه بلقب بطولة رولان غاروس 2022.

وقال نادال في مؤتمر صحافي: "لا يمكنني أن أخبركم بشيء بخصوص الإصابة، القائمة طويلة وأنا أريد فقط التفكير بما يمكن أن يحدث".

وأضاف: "أود إخباركم بأنني أشعر بحالة جيدة بشكل كاف للتواجد في الملعب غداً وهذا مهم للغاية بالنسبة لي".

وتابع نادال: "هذا يعني الكثير بالنسبة لي أن أكون قادراً على خوض المزيد من المباريات هنا في برشلونة، وهو مكان حققت به العديد من النجاحات والكثير من اللحظات التي لا تنسى".

وحقق نادال رقماً قياسياً في عدد مرات الفوز ببطولة برشلونة، والتي وصلت إلى 12 مرة، لكنه لم يشارك سوى في ثلاث مباريات فقط في 2024.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا