عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

خليجي يتعاطى المخدِّرات داخل مركبته فينال السجن والغرامة

دبي: محمد ياسين

قضت محكمة الجنايات في دبي بجسن خليجي 7 سنوات وتغريمه 200 ألف درهم، لإدانته بتعاطي مواد مخدِّرة ومؤثرات عقلية متنوعة داخل مركبته.

ففي سبتمبر الماضي، وردت معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدِّرات بشرطة دبي، تفيد بأن المتهم وهو من أصحاب السوابق، يحوز مواد مخدِّرة ويتعاطاها داخل مركبته في منطقة ندّ الحمر بدبي. وأفاد شرطي بأن فريقاً من الإدارة المختصة ودورية مساندة توجهت إلى مكان المتهم، بعد الحصول على إذن النيابة.

وتابع الشرطي بأنه رأى المتهم يجلس داخل مركبته التي كانت في حالة تشغيل، حيث قبض عليه، وبعد تفتيشه عثر بحوزته على مواد مخدِّرة متنوعة. كما عثر داخل مركبته على عدد كبير من أقراص مؤثرات عقلية، ومخدِّرات. فاقتادوه إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدِّرات.

وجاء في تقرير الجنائي بأن عينة المتهم تحتوي على أثر لتعاطي مواد مخدرة ومؤثرات عقلية، كما ثبت بتقرير المواد المضبوط بحوزة المتهم أنها مؤثرات عقلية ويزيد وزنها على 150 غراماً، وجميعها مدرجة ضمن جدول المخدِّرات بالقانون الاتحادي.

واعترف المتهم، خلال التحقيقات، أن المخدِّرات المضبوطة معه تخصه، وجميعها للاستخدام الشخصي، فدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا