الارشيف / العاب / IGN

تقرير: شبكة تَعمل على واقعي من Scooby-Doo

ظهر تقرير جديد اليوم بأن شبكة تَعمل حاليًا على واقعي من مسلسل الرسوم المتحركة الشهير Scooby-Doo، وهو الأمر الذي أدى إلى ظهور أسم الممثل " ماثيو ليلارد " مرة أخرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث كتب أحد المستخدمين:

إذا كانوا سيفعلون ذلك حقًا، فيجب عليهم جعل ماثيو ليلارد هو الجاني الذي سيتم كشفه في . خاصة بعد ما حدث له في Five Nights at Freddy's.

يَعود ذلك بالطبع للأداء الجيد الذي قَدمه الممثل " ماثيو ليلارد " عندما جسد دور Shaggy بفيلم Scooby-Doo الواقعي الذي عُرض عام 2002، على الرغم أنه تَعرض لانتقادات كبيرة، ولكن "ماثيو" بخلاف الجميع كان مميزا بشكل كبير، واستطاع أن يُقدم الشخصية كما كانت بمسلسل الرسوم المتحركة. وهو الأمر الذي جعله يستمر منذ ذلك الحين بتجسيد شخصية Shaggy في العديد من مشاريع الرسوم المتحركة بالإضافة إلى لعبة MultiVersus.

سواء كان " ماثيو ليلارد" مشاركًا أم لا، فإن مشروع Scooby-Dooالجديد سيعمل عليه "جوش أبلباوم" الذي عمل كمنتج تنفيذي بالمسلسل الواقعي Cowboy Bebop، كما سيُعاونه "سكوت روزنبرغ" الذي كتب Venom لعام 2018.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا