العاب / سعودي جيمر

لعبة Dragon’s Dogma 2 الأكثر مبيعًا في أمريكا في مارس 2024

  • 1/2
  • 2/2

تواصل لعبة Dragon’s Dogma 2 من شركة Capcom نجاحها المميز دون توقف، وبعد الإشادة النقدية الواسعة، تمكنت من أن تصبح اللعبة الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة لشهر مارس 2024، وفقًا لتصريحات محلل Circana والمدير التنفيذي مات بيسكاتيلا.

أصبحت اللعبة ثالث أكثر الألعاب مبيعًا لهذا العام حتى الآن، حيث تجاوزت مبيعاتها الدولارية الأرقام الإجمالية للعبة Dragon’s Dogma الأصلية وتوسعتها Dark Arisen.

في حين أنها كانت سادس أكثر الألعاب لعبًا على Steam الشهر الماضي في الولايات المتحدة، فقد احتلت المرتبة الأولى من حيث المبيعات بالدولار لمنصات Xbox، تليها Call of Duty: Modern Warfare 3 في المرتبة الثانية، والثالثة لمنصات PlayStation، مع وجود Rise of the Ronin في المركز الرابع.

فيما يتعلق بأرقام المبيعات، أعلنت Capcom أنها باعت أكثر من 2.5 مليون وحدة خلال أول 12 يومًا، ومن المؤكد أن الناشر سيشاركنا المزيد من الأرقام المحدث في الفترة المقبلة.

يشار إلى أن Dragon’s Dogma 2 متاحة لأجهزة Xbox Series X/S و PS5 و PC في الوقت الراهن.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا