العاب / سعودي جيمر

تقرير: محتوى تعاوني مشترك يجمع بين Call of Duty و Fallout

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مع إصدار الموسم الثالث Reloaded من Modern Warfare 3 وWarzone، وجد بعض منقبو البيانات ملفات جديدة في اللعبة قد تشير إلى العديد من المحتويات التعاونية المشتركة crossovers بين كود وألعاب أخرى. وأبرزها هو احتمال وجود محتوى مشترك بين Call of Duty x Fallout، والذي سيكون في الوقت المناسب جدًا بالنظر إلى النجاح الذي حققه المسلسل مؤخرًا.

جاء هذا من خلال حساب CODWarfareForum على تويتر، والذي نشر هذا الصباح. يشير المنشور إلى محتوى مشترك بين كود و Gundam و The Crow، والجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو الإشارة إلى وجود محتوى تعاوني مشترك مع Fallout. تم إعداد هذه الملفات للموسم الرابع، والذي من المقرر أن يصل في غضون أسابيع قليلة، مما يعني أننا قد نراها قريبًا جدًا.

من المتوقع أن يتضمن المحتوى المشترك الخاص بـ Fallout، بدلات الملاجئ أو vault أو دروع Brotherhood of Steel كما يمكننا أن نرى شخصيات مثل الغول من النسخة التلفزيونية من Prime TV تظهر في اللعبة. من المحتمل أيضًا أن تكون هناك أيضًا مخططات أسلحة تحاكي بعض الأسلحة النارية أو أسلحة الاشتباك القريب الأكثر شهرة في اللعبة، مثل المسدس الأيقوني عيار 10 ملم.

ias

بالطبع، إذا كان هذا الأمر حقيقيًا، فلن نتفاجأ. بالنظر إلى أن مايكروسوفت تمتلك الآن كلا العنوانين مع الاستحواذ على Bethesda و Activision-Blizzard، فمن الطبيعي أن نشهد محتويات مشتركة crossovers بين عناوينها تشمل عناصر تزينية وأزياء وشخصيات من عنوان معين تحل ضيفة على عناوين أخرى تابعة لاكسبوكس.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا