العاب / IGN

لعبة Bloodstained: Ritual of the Night ستَحصل على تحديثها الأخير هذا الشهر

لعبة Bloodstained: Ritual of the Night ستَحصل على تحديث جديد سيكون التحديث الأخير للعبة خلال شهر مايو الجاري، حيث سيُضيف أستوديو ArtPlay أخيرًا جميع الميزات الإضافية التي وعد بها منذ انطلاق حملة Kickstarter الخاصة باللعبة في 2015.

شاركنا أستوديو ArtPlay خريطة التطوير النهائية للعبة Bloodstained: Ritual of the Night عبر موقعها الرسمي، والذي أكد بأن التحديث الأخير سيصل في 9 مايو 2024 عبر أجهزة PS4 وXbox One وأيضًا الحاسب الشخصي، بينما ستتوفر نسخة Nintendo Switch من اللعبة في 16 مايو الجاري.

تحديث 1.5 للعبة Bloodstained: Ritual of the Night سيُوفر وضعي Chaos Mode و Chaos Mode، وسيتضمن أيضًا على أربعة حزم تجميلية لبطلة اللعبة Miriam، من بينهم واحدة مجانيًا ولكن يُمكن شراء الثلاثة المُتبقين.

أكد أستوديو ArtPlay وجود تكملة للعبة Bloodstained كانت في مرحلة التطوير المبكر منذ مايو 2021، ولكن لم يُقال الكثير عنها خلال السنوات الثلاث الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا