العاب / سعودي جيمر

مطور Ghost of Tsushima: يمكنك لعب طور القصة دون الارتباط بحساب PSN

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد المشكلة التي تعرضت لها Helldivers 2 عقب الربط الإلزامي بشبكة PSN، وإعادة ستيم لأموال اللاعبين حتى لمن تجاوز وقت لعبهم حد الساعتين، يريد مطور لعبة Ghost of Tsushima أن تعرف أن PSN غير مطلوب إذا كنت تريد لعب طور القصة على Steam.

حيث رد الاستوديو على رسالة مخفية الآن على تويتر/X إلى الاستوديو، مؤكداً للاعبين أن حساب PSN “غير مطلوب للعب طور القصة” – على الرغم من أنك ستحتاج إلى الربط إذا كنت ترغب في لعب وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت، Legends.

“فقط لكي تكون على علم، حساب PSN مطلوب لوضعية Legends متعددة اللاعبين عبر الإنترنت”. “ليس مطلوبًا للعب في طور اللعب الفردي.”

ias

نظرًا لأن المطور Sucker Punch هو “جزء من عائلة PlayStation Studios”، فمن المحتمل أن بعض اللاعبين كانوا قلقين من أن ينطبق عليهم أيضًا هذا الشرط الذي فرضته سوني على Helldivers 2. ومع ذلك، يبدو أن Sucker Punch مقتنعًا أنه على عكس لعبة Helldivers 2 – والتي ستمنع اللاعبين من اللعب اعتبارًا من 4 يونيو إذا لم يرتبطوا بحساب PSN – سيتمكن اللاعبون على الأقل من الوصول إلى طور القصة.

هذا ونذكر بأن لعبة Ghost of Tsushima ستكون أول لعبة من سوني تستخدم واجهة بلايستيشن الرسمية المخصصة للـ PC.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا