العاب / سعودي جيمر

المشروع القادم من مطور Dreams هو «لعبة أكثر من كونه أداة إبداعية»

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ادعى مارك هيلي، المؤسس المشارك لشركة Media Molecule، أن مشروع الاستوديو التالي سيكون لعبة أكثر من كونه أداة إبداعية.

تحدث هيلي الذي غادر الشركة العام الماضي، مع الصحفي بن هانسون على MinnMax، عن الخطوة التالية للاستوديو البريطاني الذي قدم لنا سابقًا ألعاب Dreams و Little Big Planet، وقال:

لا أعرف بالضبط ما هو وضع مشروعهم الآن، ولا أعتقد أنه من الأخبار السرية أنهم يعملون على عنوان جديد تمامًا، سأجرؤ على الذهاب إلى أبعد من ذلك وأقول إنها لعبة أكثر من كونها أداة إبداعية، حسب ما أفهمه عنها.

ias

مازالت شركة Sony تثق كثيرًا في Media Molecule، على الأقل سيتمكنون من اكمال تطوير هذه اللعبة.

طرح فريق Media Molecule مؤخرًا قائمة وظائف لوظيفة مبرمج رئيسي، مما يؤكد أن المشروع الذي يعمل عليه الاستوديو الآن هو بالفعل عنوان جديد. حيث وردت العبارة التالية في وصف الوظيفة الشاغرة “الشراكة عن كثب مع فريق البرمجة الأوسع لتحديد ودعم المتطلبات والمعايير التقنية للملكية الفكرية الجديدة لفريق Media Molecule”.

على الرغم من عدم ذكر الكثير عن اللعبة نفسها، إلا أن القائمة تشير إلى أن Media Molecule يستخدم مرة أخرى محركه الداخلي لتطوير المشروع، وهو أمر غير مفاجئ، نظرًا لخبرة الاستوديو في مجموعات أدوات التصميم.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا