الملكة إليزابيث للبريطانيين: سارعوا بالتطعيم.. فكروا في الآخرين

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشادت بسرعة التوزيع

أشادت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بسرعة توزيع التطعيمات ضد فيروس في بلادها وشجعت الأشخاص الذين لم يتلقوا لقاحًا على التفكير في الآخرين بدلًا من أنفسهم، جاء ذلك خلال مناقشات للملكة مع المسؤولين الأربعة الكبار الذين يشرفون على تسليم اللقاحات في إنجلترا واسكتلندا وويلز وأيرلندا الشمالية عبر اتصال بالفيديو.

يأتي الاتصال ضمن رغبة الملكة في معرفة كيف يجري التعاون لتقديم أكثر من 6ر18 مليون جرعة لقاح للبريطانيين في ما يقرب من ثلاثة أشهر، وقالت الملكة (التي حصلت على أول جرعة في يناير الماضي)، إن ذلك لم يكن مؤلما على الإطلاق، ولم يكن مؤذيا تماما.. كما تعلمون أنه بمجرد حصولكم على اللقاح ستشعرون بأنكم تتمتعون بالحماية، وهو أمر أعتقد أنه مهم للغاية.

وفي خطوة غير معتادة، أعلن قصر باكنجهام أن الملكة وزوجها الأمير فيليب تلقيا اللقاح في 9 يناير.. ُعتقد أن الملكة قررت نشر المعلومات على الملأ لمنع التشكك ووقف المزيد من التكهنات، وتلقى ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، وزوجته كاميلا، دوقة كورنوال، الجرعات بعد ذلك بشهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic