| ستاد القاهرة يكشف موقفه من استضافة مباراتي القمة بين الأهلي والزمالك

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت هيئة ستاد القاهرة الدولي، برئاسة علي درويش، موقفها من استضافة مباراتي القمة المقبلين في إطار منافسات الجاري من الدوري المصري الممتاز، والمقرر لهما يومي 18 إبريل، 10 مايو.

 

وأكد درويش أنه لا يعلم من طلب نقل مباراة الأهلي من ستاد السلام إلى القاهرة ولكنه يرحب بكافة الأندية.

 

وقال رئيس هيئة استاد القاهرة في تصريحاته لبرنامج "اللعيب" عبر فضائية "ام بي سي ": "مباراتا الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز ستقام على ستاد القاهرة، ولا نعلم من طلب إقامة على القاهرة بدلًا من ستاد السلام ولكننا جاهزون".

 

وتابع: "الاستاد جاهز لاستقبال كافة المباريات، بداية من مارس المقبل وحتى آخر مباراة يوم 10 مايو المقبل بين الأهلى والزمالك في الدور الثانى، وافقنا على طلب الاهلي لاستقبال مباراته ضد المريخ السوداني في دوري الأبطال، وكذلك مباراة مولودية والزمالك".

اقرأ أيضًا: اليوم.. الأهلي يبدأ استعداداته لمباراة طلائع الجيش بالدوري الممتاز

 

وواصل: "اتحاد الكرة يسعى في الوقت الحالي لحل أزمة المستحقات الخاصة بالأندية، والأهلي والاتحاد استجابا لتلك الحلول فورًا، وهناك خلافات أخرى على تلك الأزمة".

 

واختتم: "أتمنى أن تكون المباريات بالحضور الجماهيري، وخاصة لقاءات القطبين في إفريقيا، ولكنه ليس قرارنا، فهو قرار الأمن والاتحاد الإفريقي في ، ونتمنى عودة الجماهير بعد انتهاء تلك الجائحة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق