أخبار النادى الاهلى الأربعاء 3\3\

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد النادي الأهلي الأربعاء 3 مارس العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها تغريم محمود كهربا 200 ألف جنيها ، و ايقافه شهرا ، و عوة وليد سليمان بعد مباراة الاسماعيلى ، بالإضافة إلى موعد تجديد عقد على معلول .

وليد سليمان يعود للأهلي بعد مباراة الإسماعيلي

يعود وليد سليمان لاعب الأهلي لتدعيم صفوف فريقه منتصف شهر مارس الجاري وتحديدا بعد مباراة الإسماعيلي والمقرر إقامتها يوم 10 مارس الجاري، بعد تعافيه من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، تعرض لها في مباراة فريقه ضد البنك الأهلي.

 

موسيماني يستكشف فيتا كلوب بالفيديو.. ويحاضر اللاعبين قبل موقعة السبت

يعكف الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على دراسة فريق فيتا كلوب الكونغولي من خلال مبارياته الأخيرة سواء في بطولة دوري أبطال إفريقيا أو في الدوري المحلي، قبل المباراة التي ستجمعهما يوم السبت المقبل في ثالث جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، للوقوف على عناصر القوة والضعف في صفوف بطل الكونغو.

 

 

متى يجدد علي معلول عقده مع الأهلي؟ كل ما تريد معرفته

يتفاوض مسئولو النادي الأهلي مع علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر من أجل تجديد عقده ، بعدما قارب عقده على الانتهاء بنهاية المقبل، في ظل رغبة الإدارة الحمراء في تجديد عقود كل اللاعبين لفترات بعيدة وتوفير حالة من الاستقرار الفني والإداري.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق