لاعب كينيا السابق: إذا كان نوركوفيتش في يومه سيفوز كايزر تشيفز على الأهلي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب مايك كيساجي لاعب منتخب كينيا السابق، عن ثقته في أن كايزر تشيفز سيفوز على الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بقيادة سمير نوركوفيتش المهاجم الصربي.

وسيلعب نادي كايزر تشيفز أول نهائي في تاريخه ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث سيواجه الأهلي صاحب الرقم القياسي على استاد محمد الخامس بالمغرب يوم السبت المقبل.

طالع أيضًا.. خاما بيليات يكشف خطة كايزر تشيفز أمام الأهلي ويؤكد: نحن على بعد 90 دقيقة من المجد

وقال كيساجي حارس جورماهيا ومنتخب كينيا السابق في تصريحات لموقع "جول" الجنوب إفريقي، أن أداء المهاجم الصربي سمير نوركوفيتش سيحدد ما إذا كان تشيفز سيهزم الأهلي أم لا.

وأضاف: "نحن نعرف كيف ساعد نوركوفيتش كايزر تشيفز هذا خاصة في دوري أبطال إفريقيا، ومستواه في النهائي سيكون مهمًا جدًا بالنسبة للفريق".

وأكمل: "لقد قاد الفريق بمفرده في المنافسة هذا الموسم، ووجوده في المباراة يمثل دائمًا تهديدًا كبيرًا للخصم، إنه مهاجم جيد جدًا، يعرف كيف يقرأ اللعبة ويمكنه معاقبة الخصم بخطأ بسيط".

وأشار: "إنه أيضًا جيد جدًا في الكرات الرأسية، ويمكنه أن يزعج المدافعين أيضًا، لقد رأينا ما فعله ضد سيمبا التنزاني خلال لقاءهم الأول في جنوب إفريقيا، كان يزعجهم بضربات الرأس القوية، وتحركاته في ظهر المدافعين، كما ساهم في الإطاحة بالوداد، وإذا كان لائقًا، سيكون الأهلي في مأزق".

وتحدث كيساجي عن المباراة: "لدي شعور بأنها ستكون مباراة متقاربة للغاية، لن نشاهد الكثير من الأهداف في مثل هذه المباراة النهائية، وربما نرى المباراة تتجه إلى ركلات الترجيح".

وشدد: "كلا الفريقين جيدان من الناحية الدفاعية، وهذا هو السبب في اعتقادي بأنها ستنتهي بأهداف قليلة، الفريق الذي سيكون حاضر هجوميًا بشكل أفضل سيفوز باللقب".

واختتم: "أتوقع أن تكون هناك معركة في وسط الملعب، لقد استغل تشيفز حظهم الآن وسيظهرون قوتهم في النهائي، وقد يسببون إزعاجا لوسط ملعب الأهلي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق