الارشيف / رياضة / اليوم السابع

تطور جديد فى علاقة أحمد عبد القادر وكولر بالأهلى بسبب الزمالك

حرص أحمد عبد القادر، صانع ألعاب النادى الأهلى، على الاستفسار من الجهاز المعاون للسويسري مارسيل كولر مدرب الفريق عن أسباب عودة التوتر من جديد بينه وبين المدرب.

ففى وقت سابق طالب أحمد عبد القادر مدربه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بفتح صفحة جديدة معه بعدما تعثرت صفقة انتقاله لصفوف سيفاس سبور التركي خلال الميركاتوالشتوى الماضى، وتمسك الأهلي بالحصول على قيمة عقد الإعارة كاملة رافضاً التقسيط، حيث يصل المبلغ إلى 300 ألف دولار، وهو ما تسبب فى خلاف بين الطرفين، قبل أن يتم غلق باب القيد فى الدوري التركى بشكل رسمي.

وتوقفت المفاوضات رغم ترحيب الأهلي برحيل عبد القادر فى وقت سابق، بجانب رغبة اللاعب فى خوض التجربة لخروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق، الذي لا يمانع رحيل اللاعب، ولكن جاء فشل الصفقة ليدفع اللاعب لفتح صفحة جديدة مع القلعة الحمراء، متعهداً بالالتزام وتنفيذ التعليمات الفنية حتى يجد لنفسه موقعاً فى التشكيل الأساسى للأهلى، وهو ما امتثل له اللاعب الذى فوجئ بخروجه من قائمة الفريق بالسعودية التى خاضت مباراة الزمالك بنهائى كأس ، وهو ما دفعه للاستفسار عن مصيره خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الأهلى لمواجهة البنك الأهلى فى التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.

وحقق فريق الأهلي فوزاً كبيراً على بلدية المحلة بخمسة أهداف لهدف في أخرظهور له بمسابقة الدوري بإستاد القاهرة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس للمسابقة ، سجل خماسية الأهلي، وسام أبو علي "هدفين"، وهدف لكل من كريم فؤاد ورضا سليم وموديست وسجل للبلدية حسام أشرف من ضربة جزاء في الدقيقة 87.

ويمتلك الأهلى 17 نقطة في جدول ترتيب الدوري بعدما خاض 7 مباريات حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في مباراتين ولم يخسر وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 5 أهداف.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا