الارشيف / رياضة / اليوم السابع

جهاز المنتخب يتواصل مع الزمالك لتحديد موقف زيزو قبل إعلان القائمة

يتواصل جهاز المنتخب الوطنى الأول مع الجهاز الطبى بنادى الزمالك، فى الساعات الجارية، من أجل تحديد موقف أحمد مصطفى زيزو لاعب الفارس الأبيض من الانضمام لمعسكر الفراعنة المقبل، بعدما تعرض للإصابة فى لقاء نهائى كأس .

ويرغب الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، فى تحديد موقف "زيزو" من التواجد فى قائمة الفريق التى سيعلنها غدًا الأحد، استعدادًا للمعسكر الذى ينطلق 12 مارس الجاري ويتخلله خوض دورة دولية ودية في بمشاركة نيوزلندا وكرواتيا وتونس.

ويقترب جهاز المنتخب من استبعاد زيزو من قائمة منتخب مصر، خاصة وإن اللاعب سيخضع لأشعة غدًا لتحديد حجم الإصابة، والتى من المتوقع أن تحتاج لفترة علاج طويلة.

وكان الأهلي قد تغلب على الزمالك في نهائي كأس مصر نسخة 2022-، بهدفين نظيفين، في المباراة النهائية التي جمعتهما باستاد الأول بارك بالعاصمة .

وتعرض زيزو لإصابة قوية بالتواء في الكاحل، خرج على إثرها من ملعب المباراة مع نهاية الشوط الأول ولم يتمكن من استكمال اللقاء، على أن يخضع لمزيد من الفحوصات الطبية بعد العودة إلى القاهرة، لتحديد حجم إصابته ومدة الغياب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا