الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

فان دايك يريد أن يكون أسطورة

عادي

16 مارس 2024

12:08 مساء

قراءة دقيقتين

فان دايك يريد أن يكون أسطورة

متابعة: ضمياء فالح
قال خصوم الهولندي فيرجيل فان دايك (32 عاماً) مدافع ليفربول الإنجليزي إنه انتهى بعد إصابته بالرباط الصليبي ورد عليهم بعد حصد كأس الرابطة على حساب ممازحاً «يقولون إنني انتهيت» لكن فيرجيل وقبل مواجهة الأحد يقول:«ما كان يجب أن أقول هذا لأنني لا أريد أن أكون حقوداً. ما صدر مني كان بسبب ازدحام المشاعر في ذلك اليوم بعد موسم مخيب، ليس مخيباً بسبب أدائي لكنني كنت دون المستوى ولم أكن بالمعيار الذي أضعه لنفسي في كل مباراة. ربما ما قلته كان جيداً للتنفيس عن مشاعري لكنني لا أريد ضجيجاً كهذا حولي».
وتابع الهولندي:«الإجازة في الصيف ساعدتني كثيراً وأشعر باللياقة والراحة الآن لاستحواذي أكثر على الكرة كما ساعدتني مسؤوليتي بحمل الشارة في تعزيز ثقتي بنفسي».
وكشف الهولندي عن متابعته أساطير الرياضة من أمثال نجم السلة ليبرون جيمس ونجما التنس روجيه فيدرر ونوفاك ديوكوفيتش ونجم كرة القدم الأمريكية توم برادي لكنه يقول إن عملاق الـNBA «الملك جيمس» يحمل الشعار الأنسب لطموحاته «اسع للعظمة» ويضيف:«هذه العبارة مثالية وسأحاول قطعاً اتباعها لأنني أريد تحقيق الكثير في الحياة واستخراج أفضل ما عندي وما عند الفريق لنكون الأفضل. أنا وليبرون لم نتحدث بشكل مباشر لكن نتراسل، أنا أحب كرة السلة وأتطلع لجميع أساطير الرياضات لأن لكل واحد منهم دوراً كبيراً كقدوة للفريق والمجتمع وهناك الكثير لنتعلمه منهم. طريقة تحركهم في الملعب وما يفعلونه كي يكونوا كباراً مثل ليبرون وديوكوفيتش وفيدرر وبرادي. أحب الإنصات لهؤلاء وتعلم طريقة مواجهتهم المواقف الصعبة».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/msfx9pjr

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا