الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

غدًا.. اليونايتد وليفربول .. صراع ناري


في تمام السادسة والنصف من مساء الأحد، يستضيف نظيره ، في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، في مواجهة مرتقبة وستكون نارية بين الناديين.
ويدخل مانشستر يونايتد وليفربول المواجهة، من أجل تحقيق الفوز وحجز بطاقة الصعود إلى نصف النهائي، ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.
مانشستر يونايتد يُريد أن يُحقق الفوز من أجل تحقيق أولى بطولاته الموسم الحالي، بالإضافة إلى الوصول إلى المباراة النهائية للموسم الثاني على التوالي.
وكان مانشستر يونايتد قد وصل إلى نهائي النسخة الماضية، قبل أن يخسر على يد مانشستر سيتي في ملعب ويمبلي بهدفين مقابل هدف واحد.
وأما عن ليفربول، يُريد أن يصعد إلى نصف النهائي، ومن ثم المباراة النهائية والتتويج باللقب، من أجل استعادة اللقب الذي حصل عليه النسخة قبل الماضية على حساب بركلات الترجيح.
ولن تسمح المباراة بالتعادل، حيث لابد من وجود فائز من أجل ضمان الصعود إلى نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.
ويُعاني مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي، حيث يحتل الفريق المركز السادس برصيد47 نقطة.
بينما يُشارك ليفربول نظيره آرسنال صدارة الترتيب، ولكن الأفضلية للأخير الذي يتفوق بفارق الأهداف، ويسير بشكل جيد في الدوري الإنجليزي.
ويُريد ليفربول إضافة اللقب الثاني له هذا الموسم، بعد التتويج ببطولة كأس "كاراباو" للمرة العاشرة في تاريخه، بعد تلفوز على تشيلسي بهدف دون رد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا