الارشيف / رياضة / الطريق

عقب هزيمة أحد جماهير يستفز صلاحالأمس الأحد، 17 مارس 2024 10:22 مـ

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع لأحد جماهير وهو يحاول استفزاز اللاعب الدولي ، بعد فوز اليونايتد على اليوم الأحد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وظهر مشجع مانشستر يونايتد في مقطع الفيديو وهو يضحك بشكل ساخر من محمد صلاح واللاعب المجري سوبوسلاي بعد نهاية المباراة وفوز اليونايتد وتأهله لنصف نهائي كأس إنجلترا، لكن صلاح وسوبوسلاي لم يُبديا أي رد فعل تجاه تلك الضحكة الساخرة من مشجع مانشستر يونايتد.

وكان مانشستر يونايتد فاز على ليفربول بنتيجة 4- 3 في دور ربع النهائي في مباراة ماراثونية، امتدت لـ 120 دقيقة.

وكان الإسكتلندي سكوت مكتوميناي تقدم بالهدف الأول لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة العاشرة، ثم سجل ليفربول هدفين عبر الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر والمصري محمد صلاح في الدقيقتين الـ 44 والـ45.

وفي الشوط الثاني من الوقت الأصلي، تعادل البرازيلي أنتوني لـ اليونايتد بالدقيقة الـ88.

ولجأ الفريقان لشوطين إضافيين حيث سجل هارفي إليوت الهدف الثالث لليفربول بالدقيقة الـ105 من الشوط الإضافي الأول، ثم سجل الإنجليزي ماركوس راشفورد هدف التعادل الثالث لـ مانشستر يونايتد بالدقيقة الـ 112 من الشوط الإضافي الثاني.

وسجل الإيفواري أماد ديالو الهدف الرابع وهدف الفوز لـ مانشستر يونايتد بالدقيقة الـ120.

وتأهل اليونايتد إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا